محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
مسلسل اللعبة ليفل الوحش

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحد مشاهد مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش" حمل ما يراه البعض سخرية من فوز الأهلي على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بنسخته الأخيرة.

ظهرت عبارة "القاضية ممكن" مكتوبة على جدران أحد المقاهي الشعبية، في لقطة عابرة بمشهد وصول وسيم وجميل لتولي مسئولية فندق وادي الحمام، ضمن أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل.

نرشح لك - إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا

أنقسمت الأراء على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وجود الجملة الشهيرة التي رددها عصام الشوالي معلق مباراة الأهلي والزمالك عند تسجيل محمد مجدي أفشة هدف الفوز للقلعة الحمراء، وذلك بسبب انتماء شيكو المعلن للزمالك، وهو ما فسره البعض بعدم درايته بوجود العبارة في خلفية المشهد، بل ذهب البعض للتأكيد أن شيكو لو لاحظ الجملة لكان طالب معتز التوني مخرج المسلسل بعدم ظهورها في المشهد، فيما فسر البعض الآخر الأمر بأنه مجرد دعابة من من صناع المسلسل لشيكو بعد هزيمة الزمالك.

يذكر أن مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش" يعرض عبر منصة شاهد vip، قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

اقرأ أيضا:
صور- أول تعليق من رانيا يوسف بعد برائتها من إزدراء الأديان والفعل الفاضح

محمد رمضان عن عودته إلى دبي: وصلت مدينتي

نصيحة أحمد جمال للطلبة قبل الامتحانات: ماتقولش أنا ضعت

نبيلة عبيد ترد على عتاب بسبب سامية جمال... بتكونوا فين لما زمايلكم بيموتوا بالبطيء؟