نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
حلوة الدنيا سكر

تراجع المخرج خالد الحلفاوي، عن قرار عدم استكمال تصوير "حلوة الدنيا سكر"، ليستمر في إخراج المسلسل.

كان خالد الخلفاوي عبر عن غضبه بالأمس بعدما قامت قناة dmc بتغيير ترتيب عرض حكايات المسلسل، وعرض حكاية "الجريمة لا تفيد" بدلا من حكاية "المتخصصة".

نرشح لك: إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا

وعبر حسابه على Facebook أوضح الحلفاوي بعض الأمور قائلا:" أولاً شكراً لمن يتابع مسلسل حلوة الدنيا سكر و شكراً على رد الفعل الجميل على حدوتة الجريمة لا تفيد بطولة الرائع محمود عبد المغني، ولكن وجب التوضيح أن ترتيب العمل هو من اختصاص صناع العمل (حتي لو كانت حكايات منفصله).

وتابع، "سبب غضبي من تغيير الترتيب هو أنه مش من حق أي طرف تالت تعديل الترتيب الذي نراه أفضل للعمل من وجهة نظرنا المتواضعه من غير حتى مكالمة تليفون وكأن الصناع دول جايين يعبو شرايط كل الغرض منها ان تملأ زمن عرض على الشاشة و السلام، القصتين بالنسبة لي لا يقلوا جودة عن بعضهم البعض ولكن غضبت لانتهاك حقي في رؤيتي للترتيب الذي من وجهة نظري سيكون أفضل للمشاهد وأفيد للعمل ككل.

وأكمل، "قد بلغني إعتذار من أحد المسئولين في المحطة مفاده ان ما حدث كان سوء تفاهم غير متعمد، ورغبة مني في عدم إفساد فرحة القائمين على المسلسل بنجاحه، وعشان الناس دي سواء أبطال أو إنتاج أو عاملين مالهمش ذنب في اللي حصل ده".

نرشح لك: dmc تغير ترتيب حكايات "حلوة الدنيا سكر" وتعرض "الجريمة لا تفيد" والمخرج غاضباً: بعتذر عن إخراج الباقي

واختتم كلامه: "قررت اعتبار ما حدث سوء تفاهم سخيف، واستكمال إخراج الحلقات المتبقية لكي لا أؤذي أطراف ليس لها دخل في الموقف العجيب. شكراً لمن اهتم بالأمر و آسف على الإطالة".

ويعرض المسلسل على قناة dmc في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

نرشح لك: لماذا أحب الأطفال "حلوة الدنيا سكر"... إليكم هذه الأسباب

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، ويكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد سعد، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج k media كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

وقف تامر أمين لمدة شهرين وتغريم قناة "النهار" بسبب تصريحاته المسيئة لأهالي الصعيد

براءة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح بعد تصريحات جريئة في لقاء تليفزيوني

بعد مرور 21 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد لمحمد هنيدي في فيلم "بلية ودماغه العالية"

نبيلة عبيد ترد على عتاب بسبب سامية جمال... بتكونوا فين لما زمايلكم بيموتوا بالبطيء؟

إليسار مع نزار الفارس: أنا مسيحية وبقرأ قرآن قبل الرقص