مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
أحمد مكي

أثار خبر إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي تساؤلات الجمهور عن مصير مشاهده في مسلسل "الإختيار 2" الذي يشارك فيه إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز ويخوض به سباق رمضان المقبل.

وفي تصريح خاص لـFilFan.com، قال المنتج الفني للمسلسل فتحي اسماعيل إن تصوير المسلسل لا يزال مستمرا وهناك مشاهد للفنان كريم عبد العزيز بالإضافة إلى مشاهد أخرى لا يظهر فيها مكي سيتم تصويرها أيضا خلال الأيام المقبلة.

نرشح لك: براءة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح بعد تصريحات جريئة في لقاء تليفزيوني

أما فيما يتعلق بمشاهد الفنان أحمد مكي قال إسماعيل إن جهة الانتاج ستنتظر مرور فترة العزل المنزلي لمكي ثم يستأنف مشاهده ولا صحة لتأجيل تصوير المسلسل.

وأصيب الفنان أحمد مكي اليوم بفيروس كورونا وخضع للعزل المنزلي على الفور وتلقي بروتوكول العلاج.

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

نرشح لك: "الإعلاميين" تسحب تصريح مزاولة المهنة من تامر أمين بعد تصريحاته المسيئة للصعيد

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

اقرأ أيضا:
صور- أول تعليق من رانيا يوسف بعد برائتها من إزدراء الأديان والفعل الفاضح

محمد رمضان عن عودته إلى دبي: وصلت مدينتي

نصيحة أحمد جمال للطلبة قبل الامتحانات: ماتقولش أنا ضعت

نبيلة عبيد ترد على عتاب بسبب سامية جمال... بتكونوا فين لما زمايلكم بيموتوا بالبطيء؟