محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
عمرو سلامة

كشف المخرج عمرو سلامة عن موقف تعرض له خلال مرحلة بداية عمله بالإخراج، جمعه بأحد المخرجين الكبار، دون أن يكشف عن اسمه.

روى عمرو سلامة الموقف عبر حسابه على Facebook، وكتب أنه كان يصنع فيديوهات قصيرة في محاولاته الأولى لكي يصبح مخرج، وطلب منه "نجم كبير" أن يصنع له فيديدو يستخدمه ضمن أحداث أحد أفلامه، وتواصل الممثل مع المخرج والمنتج الفني للفيلم، لكي يتفقوا مع عمرو سلامة على تنفيذ الفيديو المطلوب.

نرشح لك - "الإعلاميين" تسحب تصريح مزاولة المهنة من تامر أمين بعد تصريحاته المسيئة للصعيد

أضاف عمرو سلامة أن المنتج الفني للفيلم حدد له موعد مع المخرج، الذي كان وقتها من أهم المخرجين وأعلاهم أجرًا، إلى جانب تقديمه لأعمال هامة في السينما التجارية، مشيرًا إلى أن ذلك المخرج يعد من كبار المخرجين حاليًا، وهو يحبه بشكل شخصي.

تابع سرد الموقف وقال إنه كان متحمس لمقابلة المخرج لكي يطرح عليه بعض الأسئلة ويتعلم منه، لكنه وجده يقابله بفتور بسبب عدم اقتناعه بالفكرة التي طرحها النجم وعدم احتياجه للفيديو ضمن الفيلم.

أوضح عمرو سلامة أنه لم ينزعج من طريقة مقابلة المخرج له، لأن ما كان يهمه هو أن يحصل منه على بعض النصائح، لذلك وجه سؤاله للمخرج عن نوعية الأفلام التي يحبها وشكل السينما التي تأثر بها كمخرج.

أشار إلى أن رد المخرج صدمه، حيث قال له إنه لا يحب مشاهدة الأفلام أو متابعة السينما، ولا يشترط أن يكون صانع أفلام لكي يحب مشاهدة الأفلام".

أكد عمرو سلامة أن تلك الواقعة مر عليها 16 سنة، لكنه لا يزال متعجبًا من رد المخرج ويشعر بالصدمة كلما تذكره، وإن كان ذلك لا يمنع إعجابه بذلك المخرج الذي نجح رغم تلك القناعات.

يذكر أن عمرو سلامة عُرض له مؤخرا عبر منصة نتفليكس مسلسل "ما وراء الطبيعة" عن سلسلة روايات الكاتب أحمد خالد توفيق، وشارك في بطولته أحمد أمين، رزان جمّال، آية سماحة، رشدي الشامي، سماء إبراهيم وريم عبد القادر.

اقرأ أيضا:
أحدث ظهور لعمرو دياب مع طارق العريان في تصوير إعلان العطر الخاص به

نبيلة عبيد تكشف عن واحد من أصعب الأدوار التي جسدتها في السينما

محمد هنيدي: أنا واتنين أصحابي غرقنا إستاد القاهرة قبل ماتش الأهلي والاتحاد

صلاح عبد الله: أرفض دخول بناتي مجال التمثيل