مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
رضوى الشربيني ووالدتها

تدهورت الحالة الصحية لوالدة الإعلامية رضوى الشربيني بعد دخولها العناية المركزة إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وكشفت جيلان عاصم ابنة شقيقتها وضعها على جهاز التنفس الصناعي مطالبة الجميع بتكثيف الدعاء لها في منشور عبر حسابها على Facebook، جاء فيه "نحن لا نملك إلا الدعاء اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا خالتو هالة ويعافيك منكل سوء، برداء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا".

نرشح لك: قناة "النهار": خصم شهر من راتب تامر أمين والتبرع به لمؤسسة خيرية

وكان الإعلامي خيري رمضان قد أعلن في برنامجه "حديث القاهرة" عن إصابة رضوى الشربيني ووالدتها وأطفالها بكورونا ، وذلك بعد أن أجرت مسحة هي وأفراد عائلتها وظهرت نتيجتها إيجابية .

وكشف مصدر مقرب من العائلة أن شقيق رضوى الشربيني انضم إلى قائمة المصابين، فيما تم نقل والدتها إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وذلك نظرًا لانخفاض نسبة الأوكسجين في رئتيها والدم بنسبة كبيرة جدًا.

وعلم موقع FilFan أن حالة رضوى الشربيني مستقرة رغم معاناتها من إجهاد شديد نتيجة مضاعفات المرض، وتواظب على بروتوكول العلاج المنزلي، وتخضع هي وأطفالها للعزل المنزلي، وكذلك شقيقها الذي أصيب هو الآخر نتيجة مخالطتهم.

طالع أيضا: تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2021... تعرض على هذه القنوات

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" عبر قناة cbc sofra، في تمام الساعة السادسة مساء.

وكانت رضوى حصلت على أجازة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.

اقرأ أيضا:

صور-أحدث ظهور لأحمد حلمي:اتفضلو قهوة

صناع مسلسل "لؤلؤ" يحضرون للجزء الثاني منه

صورة - للمرة الثانية... محمد رمضان نائماً مع التماسيح في كواليس "موسى"

صورة نادرة- محمود حميدة يتذكر صديقه محمود عبد العزيز وهما يلعبان مع طفلة