مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
ليلى أحمد زاهر

تحظى الممثلة ليلى أحمد زاهر بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عبر تطبيق Tik Tok، ظهرت مع عرض مسلسل "في بيتنا روبوت"، فهو ليس وليد عرض المسلسل فقط بل هو منذ وقت أطول من ذلك.

كثير من النجوم التحقوا بتطبيق تيك توك Tik Tok أثناء فترة الحجر الصحي، ولكن ليس جميعهم استمروا في حصد الإعجاب كما حصدت الممثلة ليلى أحمد زاهر، وصل عدد متابعيها عبر تطبيق Tik Tok إلى 4 مليون، و21 مليون إعجاب على كل فيديوهاتها، ويتخطى عدد مشاهدات الفيديو الواحد في كثير من الأحيان المليون مشاهدة على الأقل، ولكن لماذا تحظى ليلى بكل هذه الشعبية؟

@lailaahmedzaher ♬ الصوت الأصلي - صــــانـــع الــحـــالات💪🔥

- ليلى بدأت فيديوهاتها عبر تطبيق Tik Tok مع بداية انتشاره في مصر في بداية جائجة كورونا، فتواجدها كفنانة شهيرة وسط هذا الجمهور أفادها كثيراً.

@lailaahmedzaher ♬ Pistol - goalsounds

- في نفس العام، 2020، عُرض لليلى أحمد زاهر مسلسل "الفتوة" ولاقت نجاحا كبيرا خاصة أنها عادت بعد غياب، فكان آخر أعمالها فيلم "عنتر وبيسة" عام 2014، وكانت مازالت طفلة فالآن أصبحت شابة فهذا أثار فضول الجمهور.

- اختيارات ليلى زاهر لمقاطع صوتية تحظى بشهرة عبر التطبيق.

@lailaahmedzaher ♬ lahoofa - noursoffarrr

- ليلى تتبع التحديات المختلفة الشهيرة عبر تطبيق Tik Tok، مما يجعلها من ضمن النشطاء على هذا التطبيق.

@lailaahmedzaher

Girls just wanna have fun😜

♬ Feeling Good - Michael Bublé

- ليلى تظهر في فيديوهاتها على تيك توك بدون مكياج وبطبيعتها وعفويتها، مما يقرب بينها وبين الجمهور باستمرار، فيشعرون أنها واحدة من أسرتهم.

@lailaahmedzaher

اختي كلبة @malakahmedzaher

- آخر سبب هو ارتباط الجمهور بليلى أحمد زاهر كجزء من عائلة فنية، فوالدها فنان شهير، وهي شخصيا مربوطة في ذهن المشاهد بالطفلة الشقية التي قدمت الجزء الثاني من "عمر وسلمى".

@lailaahmedzaher

ارجص يا خلف ##lailaahmedzaher ##quarantinelife ##nour_ahmed_zaher ##monaahmedzaher ##zaher_sisters

♬ Dream Girl - Ir Sais