FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 31 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 31 أغسطس، 2009
نضال الشافعي

يواصل المخرج محمد فاضل تصوير مسلسله الجديد "سنوات الحب والملح"، الذي لم يلحق بالعرض الرمضاني، ويمتد تصوير احداث المسلسل إلى شهر نوفمبر.

قال الفنان نضال الشافعي أحد أبطال المسلسل في تصريح خاص لـfilfan.com:" أقوم حالياً باستكمال تصوير دوري داخل أحداث مسلسل (سنوات الحب والملح) مع المخرج الكبير محمد فاضل، الذي سيستمر تصوير أحداثه حتى شهر نوفمبر، بعد أن كان من المقرر عرضه في رمضان الجاري".

وأكد نضال:" أن أسباب عدم عرض المسلسل في موسم شهر رمضان، أنه مليء بالأحداث، وتتطور فيه الشخصيات بشكل كبير من صعود وهبوط، وتختلف أعمال الشخصيات على مدار الحلقات، بالإضافة إلى تصوير المسلسل خارج مصر في سويسرا وفرنسا، وهو ما يحتاج لمجهود ووقت كبير من طاقم العمل".

أضاف الشافعي: كانت هذه الأسباب وراء قرار المخرج محمد فاضل والشركة المنتجة بعدم عرض المسلسل خلال شهر رمضان، حتى يأخذ حقه في المشاهدة بعيداً عن كم المسلسلات الكبير الذي يذاع خلال الشهر الكريم.

ومن جانبه قال الشافعي: يذاع لي حالياً مسلسل "هالة والمستخبي" مع المخرجة مريم أبو عوف، وأنا سعيد جداً بهذه التجربة، حيث أن مريم مخرجة متجددة ومبتكرة وأخرجت المسلسل بشكل رائع، ورد فعل الجمهور يدل على ذلك.

يذكر أن مسلسل "سنوات الحب والملح" إخراج محمد فاضل وتأليف أبو العلا السلاموني، وبطولة مي كساب وعزت العلايلي وفتحي عبد الوهاب وخليل مرسي وأحمد خليل ومنى هلا ونضال الشافعي.

وتدور أحداثه حول الأوضاع السياسية والحزبية بعد ثورة يوليو 1952، من خلال "زاهية" الفلاحة البسيطة التي أحبت "كرامة" الطالب الجامعي الذي يماثلها فقراً، ويتزوجا عرفياً، إلا أن طموحاته تجعله يحصل على وظيفة مناسبة في وزارة الخارجية، ويبدأ التقرب من "جويدان" ابنة "عويس" باشا ويتنكر لابنه الذي أنجبته "زاهية".

شاهد لقاء filfan.com مع الفنان نضال الشافعي في العرض الخاص لفيلم "بوبوس"