محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
إدريس ألبا وهشام ماجد

تشهد مصر موجة صقيع وطقس ممطر بدأت اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وبما أن حالة الطقس قد تجبرك على عدم مغادرة المنزل في المساء، وربما لن تغادر الفراش في حال كنت تشعر بالبرد الشديد، اخترنا لك 5 أفلام يمكنك مشاهدتها في الطقس الممطر وتمنحك شعور المغامرة في هذا الطقس القارس.

نرشح لك - بالفيديو- مذيع بحريني يثير السخرية باستلام "ديليفري" على الهواء

The Revenant
في هذا الطقس الممطر، يمكنك مشاهدة ليوناردو ديكابريو وهو يصارع الطبيعة وسط الثلوج، ويواجه دب مفترس كاد أن يقتله، ثم يبدأ رحلته للانتقام.

The Mountain Between Us
كيت وينسلت وإدريس ألبا عالقين فوق جبل يوتاه، بعد تحطم طائرتهما، ويأخذنا الفيلم في رحلة لمحاولة الثنائي النجاة وسط الطقس البارد وتحديات الطبيعة فوق الجبال المغطاه بالثلوج.

The Day After Tomorrow
يتحول الطقس إلى العدو الأول للبشرية، مع بداية عصر جليدي جديد يضرب كوكب الأرض. يسعى دينيس كويد وجيك جيلنهال للبقاء على قيد الحياة في مواجهة الخصم الأقوى على الإطلاق، الطبيعة الأم.

The Polar Express
يستقل طفل القطار إلى القطب الشمالي من أجل مقابلة سانتا كلوز (توم هانكس). تتغير حياته في تلك الرحلة بعد مقابلة أشخاص مميزين للغاية.

حملة فريزر
يتحول الطقس في مصر إلى جو شتوي طوال العام، ويتضح وجود جهاز يغير الطقس في إيطاليا، يذهب اللواء صبحي (بيومي فؤاد) مع النقيب سراج الدين بعتذر (هشام ماجد) في مهمة سرية تحت غطاء تصوير فيلم من بطولة الممثل الفاشل مديح البلبوصي (شيكو) والممثلة اللعوب تباهي (نسرين آمين) ضمن عملية تمويهية من أجل الحصول على الجهاز قبل وقوعه في يد المافيا الإيطالية.

اقرأ أيضا:
أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان: الحرب ابتدت وخلي جمهورك يشتمني.. فيديو

صورة- كارمن سليمان أمام السيارة التي سببت أزمة لـ درة في الفالنتين

حورية فرغلي تطمئن جمهورها بعد خضوعها لأول عملية في أنفها (تسجيل صوتي)

تدريبات رياضية قاسية لأبطال مسلسل "الملك أحمس"