محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 فبراير، 2021
مسلسل اللعبة ليفل الوحش

تعرض منصة شاهد vip حلقات مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش".

فيما يلي نسرد أبرز أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "اللعبة" الموسم الثاني.

نرشح لك - بالفيديو- مذيع بحريني يثير السخرية باستلام "ديليفري" على الهواء


- يستعد وسيم وجميل لاستقبال إسراء ونبيلة ضمن موظفين الفندق، ويسمعان صراخهما بعد مقابلتهما مع نزلاء الفندق.

- يكتشف وسيم أن إسراء أصبحت شريكته في إدارة القندق، وتبدأ مهامها بجمع الموظفين وتتعامل معهم بصرامة وتخصم 12 يوما من مرتب بسيوني، وبعدها يبدأ وسيم اجتماعه مع الموظفين ويمنح بسيوني مكافأة 15 يوم.

- يبدأ مازو التحضير للتحدي، وهو جمع 3 أشخاص يحملوا اسم "رضا قاسم الشوربجي" في برج القاهرة، ولكن يختلف مع فريقه في طريقة تنفيذ المهمة.

- يجتمع وسيم مع فريقه في مقهى ويقرر تقسيم المجموعة إلى فرق، لكن يحدث خلال بين إسراء ونسرين حول من التي ترافقه، ليقرر أن يتحرك مع بسيوني، ويتحرك جميل بمفرده، فيما تذهب إسراء مع نسرين لتنفيذ المهمة.

- يذهب مازو مع شويكار إلى فرح ريفي ويكتشفوا أنه حفل زفاف رضا، ويقابلا والد رضا ويحكي مازو عن ذكرياته مع صديقه رضا ومدى ارتباطهما، لكن يتضح أن رضا هي العروسة، ويهرب مازو وشويكار.

- تتنكر نسرين وإسراء في زي طبيبة وممرضة وتنجحان في اختطاف مريض يدعى رضا قاسم الشوربجي.

- يعثر سعدون على رضا، فيما يتنكر وسيم وبسيوني في زي صيادين ويذهبان للبحث عن الريس رضا قاسم الشوربجي، ويجدانه يتعرض للضرب من أحد الصيادين وبعد مفاوضات و"قعدة سمك" ينجحان في تخليصه بعد دفع 400 جنيه.

- يذهب وسيم وشويكار إلى السجل المدني وينجحان في إقناع أب جديد بإطلاق اسم رضا قاسم الشوربجي على ابنه، لكنه يشترط عليهما موافقة زوجته، ويذهبوا إلى المستشفى ويخدعها مازو بإقناعها بتنظيم حفل سبوع للطفل أمام برج القاهرة.

- يذهب جميل إلى قسم الشرطة ويسأل أحد أصدقائه المجرمين عن مجرم اسمه رضا قاسم الشوربجي، لكنه يعرف أن رضا هو الضابط الموجود في القسم ويبحث عن مجرم هارب، ويدخل جميل إلى مكتبه ويبلغ عن تواجد المجرم الهارب إبراهيم صابر عند برج القاهرة.

- ينتظر وسيم مع فريقه وصول الضابط رضا قاسم الشوربجي إلى برج القاهرة، فيما يصل مازو مع فريقه و3 أفراد اسمهم رضا، لكن اللعبة لا تنتهي، ويكتشف مازو أن شيماء تدخلت لتفسد المهمة بعد أن أقنعت سعدون وعصفورة بإحضار أشخاص وهميين.

- ينتظر وسيم وصول الضابط وتخطر له فكرة مناداة بسيوني باسم المجرم الهارب إبراهيم صابر، ليصل الضابط رضا قاسم الشوربجي، ويفوز فريق وسيم بمبلغ 800 ألف جنيه.

يذكر أن مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش" قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.


اقرأ أيضا:
أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان: الحرب ابتدت وخلي جمهورك يشتمني.. فيديو

صورة- كارمن سليمان أمام السيارة التي سببت أزمة لـ درة في الفالنتين

حورية فرغلي تطمئن جمهورها بعد خضوعها لأول عملية في أنفها (تسجيل صوتي)

تدريبات رياضية قاسية لأبطال مسلسل "الملك أحمس"