FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 15 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
أحمد السقا

علق الفنان أحمد السقا على دوره في فيلم "السرب" من انتاج "سينرجي" والذي يسلط الضوء على بطولة القوات الجوية ومواجهة الإرهاب.

قال السقا في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": مساء اليوم الاثنين: "إسمحيلي أنتهز حلول ذكرى إستشهاد 21 قبطيًا في واقعة سرت التي ارتكبتها تنظيم داعش وأوجه التعازي لكافة أسر الشهداء.

نرشح لك: خطاب الرئيس وتعذيب أحمد السقا... أبرز الملاحظات على برومو فيلم "السرب"

تابع الفنان: فيلم السرب سيكون جميلًا وهو مصنوع بحرفية شديدة وبطابع روائي طويل، ودور الفن أن يوثق الاحداث لو كانت اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية أو كما حدث في الظروف الحربية ضد الإرهاب والتي كانت بمثابة حرب حقيقية ويكفي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وقتها وعد بالقصاص ولم تمر 24 ساعة حتى انطلقت الطائرات فجرًا لتدك مراكز تدريب الإرهابيين في ليبيا ومخازن الذخيرة الخاصة بداعش والفيلم يوثق هذه الواقعة".

أضاف: "اسم السرب مشتق من دور القوات الجوية المعتاد وهو فيلم يوثق هذه الواقعة ومش عايز أكشف تفاصيله عشان محرقوش والفيلم يوثق الحالة العامة التي عاشتها مصر إبان هذه الفترة من عمليات إرهابية واغتيالات وانفجارات وما جرى على الحدود ودور القوات المسلحة ومهامها الحربية بكافة فئاتها".

نرشح لك- فيديو- ابن شقيقة علي حميدة باكيا أمام قبره: تبرأ من الغناء قبل وفاته

وأضاف السقا "دوري في الفيلم هيبقى مهم في مسيرتي الفنية جدًا لأني طول الوقت كان عندي سخونة وحميمية الرغبة في مثل هذا العمل أو ما يحاكي أحداث حقيقية تناقش المشاعر الوطنية وجالي الحمد لله فوق ما أتمناه عبر الفيلم، ويارب أبقى قد المسؤولية بما يوزاي الدعم المقدم له من جهات الدولة".

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".


اقرأ أيضا

حورية فرغلي تطمئن جمهورها بعد خضوعها لأول عملية في أنفها (تسجيل صوتي)

#شرطة_الموضة: درة بفستان أحمر أنيق في عيد الحب

فيديو نادر- لماذا طرد زكي رستم فريد شوقي ورفض فيلم "جعلوني مجرما"؟

بالفيديو- مذيع بحريني يثير السخرية باستلام "ديليفري" على الهواء