محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 15 فبراير، 2021 | آخر تحديث: الاثنين، 15 فبراير، 2021
في بيتنا روبوت

تعرض قناة CBC حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت".

شهدت الحلقة 16 بعض الأحداث نلخصها فيما يلي:

- تبدأ سارة مشروع جديد عن طريق بيع فساتين معاد تصنيعها، وتحلم بإقناع يسرا ودرة بارتداء ملابسها قبل مهرجان الجونة، فيما يخشى يوسف ان يفشل المشروع كالعادة ويضطر لدفع مبالغ من المال لتغطية خسائرها.

نرشح لك - بعد مرور 12 عاما..خطأ لم يلاحظه الكثيرون في فيلم "حسن ومرقص"

- يذهب يوسف لشراء اكسسوارات مشروع سارة، ويترك لذيذ في السيارة، حيث يقترب منه متسول ويكتشف أنه روبوت، فيقرر مع زميله اختطاف لذيذ واصطحابه إلى وكر العصابة.

- يحاول أفراد العصابة شرح معنى روبوت أو إنسان آلي لزعيم العصابة، وفي النهاية يقتنع بإمكانية تحويل لذيذ إلى متسول جديد في عصابته.

- يعود يوسف إلى السيارة ويًصدم بعد فقدان لذيذ، ويقرر اللجوء إلى سارة وزومبا لمساعدته في رحلة البحث عن لذيذ واستعادته.

- تبدأ زومبا في تتبع لذيذ وفقا للبرنامج الموجود بداخلهما، وتقود يوسف وسارة إلى مكانه حيث يقف للتسول في الشارع، وقبل أن يذهب يوسف لاسترداده، يحضر أفراد العصابة لاصطحاب لذيذ والعودة إلى الوكر.

- يراقب يوسف وسارة، أفراد العصابة وهم يحتفلوا بنجاح لذيذ كمتسول، ويلجأ يوسف لتحويل زومبا إلى معلمة من الأفلام، ويدخلها إلى مقر العصابة لكي تبدأ مهمتها في إنقاذ لذيذ.

- تتحول زومبا إلى المعلمة الكاسحة، ويوجهها يوسف لاستخدام عبارات من أفلام نادية الجندي، وتبدأ التفاوض مع زعيم العصابة لكي يعيد إليها لذيذ، لكنه يتمسك بوجوده في العصابة.

- يقول لذيذ إن زومبا روبوت مثله، ويبدأ يوسف في توجيه زومبا ولذيذ لمرحلة الخطر ويسرعان بالجري إلى السيارة ويهربوا من العصابة.

يذكر أن "مسلسل فى بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.


اقرأ أيضا:
صورة- آسر ياسين في كواليس "السرب"... هذه رتبته في الفيلم

فيديو- هيفاء وهبي تطلق تحدي جديد بمناسبة الفالنتين

بالفيديو- بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة تامر حسني لها في عيد الحب

"كيلو كباب أبرك يا يسرية".. أحمد خالد صالح يرد على طلب هند صبري في الفالنتين