مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
مروة ناجي

حلت المطربة مروة ناجي ضيفة في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة".

وتحدثت مروة ناجي حول الكثير من الأسرار في حياتها الفنية والشخصية، ويقدم FilFan.com أبرز تصريحاتها في برنامج "واحد من الناس".

نرشح لك: 6 ملاحظات على كليب محمد ثروت "يا مستعجل فراقي"..إخراج ابنه وأول عودة للأغاني العاطفية منذ سنوات

1-أم كلثوم تمثل حالة خاصة بالنسبة لي منذ الصغر، وأول مرة في أعرف إني موهوبة في الغناء عندما دخلت الأوبرا وغنيت لأم كلثوم وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية "برضاك".

2-كنت لا استمع لأغاني المهرجانات لفترة طويلة وكنت أمنع أولادي من الاستماع إليها لأنها تتضمن كلام غير لائق ولكن وجدت أنها تحقق أرقاما مرعبة على YouTube وتتطور بشكل كبير ويوجد تحسن في اختيار الكلمات.

3- يعجبني صوت عمر كمال وحسن شاكوش وأستعد لغناء راب قريبا.

4-أغنية "عايشة بيك" في ألبومي الأخير من اكتر الاغانى التي تعبر عني شخصيا وعن حالة الحب التي أعيشها مع زوجي وهو دائما سند لي.

5-سعيدة جدا بتجربتي في التمثيل مع الفنان خالد الصاوي في مسلسل "تفاحة آدم"، وبعد مشاركتي تليت اتصال هاتفي من المخرج عصام السيد وطلب مني المشاركة في دور بافتتاح المسرح القومى أمام على الحجار وكنت سعيدة جدا.

6- أستعد لعرض مسرحية "ألمظ وعبده الحمولي" على المسرح القومي، وأجسد شخصية "ألمظ" أمام المطرب وائل الفشني في دور "عبده الحمولى".

7-الفنان محمد فوزى أروع من غنى عن الحب وكان سابق جيله وعصره وطبعا الفنان عبدالحليم حافظ متربع على عرش الرومانسية.

8-الصدق في الأغاني القديمة هو الذي جعلها باقية وتعيش في وجداننا فضلا عن الاهتمام بكل التفاصيل والمجهود المبذول حتى تظهر الأغنية.

طالع أيضا: نزار الفارس: رانيا يوسف في سن والدتي ولم أتحرش بها

9- الست أم كلثوم كانت الأغنية ساعة ما تزهقش منها ولا تمل، ولكن الأغاني الآن كل ثانية أغنية جديدة، وأنا أحب العديد من الاغاني الرمانسية وأعشقها.

10-أفضل مطربة مثلت هي الفنانة شادية بحسها دلوعة، وأفضل ممثلة غنت هي سعاد حسني.

11-المطربة نجاة تتميز برقة الإحساس وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب مدرسة نتعلم منها، ولو كنت قابلته كنت هغنى ليه (هان الود وفكرونى وليلة حب".

12- كنت بغني في ليلة من الليالي لأم كلثوم وكنت لسة مخطوبة بس متخانقين وغنيت مذهب وكوبيله، وشاهدت واحدا وخطيبته أمامى ماسكين إيد بعض، وبكيت ومقدرتش أكمل لأن حالتى النفسية مش هتخليني أعرف أغنى بإحساس.

اقرأ أيضا:

هؤلاء هم أزواج نادية الجندي

إيقاف تصوير الجزء السابع من Mission: Impossible.. طاقم العمل يرفض التصوير في الإمارات

بعد ساعات من دفن جدها.. رنا رئيس تعلن وفاة والدها!

عودة قوية لـ محمد ثروت وتراجع محمد رمضان...10 أغنيات تتصدر تريند YouTube