ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 30 أغسطس، 2009
النجمة السينمائية الشهيرة كيت بيكنسال

نفت النجمة السينمائية الشهيرة كيت بيكنسال بطلة سلسلة أفلام المذئوبين ومصاصي الدماء "أندر ورلد" underworld أو "العالم السفلي" ما تردد من أنها ستعود لتقديم جزء رابع من الفيلم، وأكدت أنها لو فكرت في هذا فسيكون بشروط.

قالت بيكنسال لموقع "كوليدر" الإخباري أثناء وجودها الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بأحدث أفلامها "ويذأوت" whiteout أو "بدون": "لقد سمعت شائعة أنهم ينوون تقديم ثلاثية جديدة من (أندر ورلد)، لكني يا إلهى لا يمكنني أن أتخيل أنها حقيقة، وسمعت أنهم ينوون تقديم جزء رابع منه، لكني لا أعرف ما إذا كانت هناك خطوات فعلية لتحقيق هذا أم أنها مجرد شائعة، ولكن فيما يخصني أنا فالأمر بالتأكيد شائعة حتى الآن".

وتابعت: كنت أعلم أنهم يعتبرون "أندر ورلد" دائما ثلاثية فقط، وأنني لن أكون في الثالث كما تم بالفعل، وأعتقد أنهم إذا قدموا لي نصا رائعا أعجبني ولم أستطع مقاومته، من الممكن أن أوافق عليه، لكنه بالتأكيد ليس ضمن مخططاتي حتى الآن.

وكانت شخصية بيكنسال في السلسلة "سيليني" قد ظهرت في أول جزئين "أندر ورلد" underworld عام 2003، و"أندر وورلد: إفوليوشين" underworld: evolution عام 2006.

ورغم أن "سيليني" لم تظهر في الجزء الثالث "أندر ورلد: رايس أوف ذا لوكانس" underworld: rise of the lycans عام 2009، فإن بيكنسال افتتحت وختمت الفيلم بصوتها.

جدير بالذكر أن أحدث أفلام النجمة الشابة هو "الجميع بخير" everybody's fine الذي تقوم ببطولته مع روبيرت دينيرو ودرو بيريمور والمقرر عرضه في ديسمبر 2009.

شاهد إعلان فيلم "أندر ورلد"