مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
سبيرز وتمبيرليك وجاكسون

أصدر الفنان جيستن تيمبرلك اعتذارا رسميا لكل من بريتني سبيرز وجانيت جاكسون عن "الزلات" التي قال إنها ساهمت في "نظام يتغاضى عن كراهية النساء والعنصرية".

وكتب تيمبرليك في منشور عبر حسابه بتطبيق Instagram: "رأيت الرسائل والعلامات والتعليقات والمخاوف وأريد الرد، أنا آسف بشدة على الأوقات في حياتي التي ساهمت فيها أفعالي في المشكلة، حيث تحدثت خارج المنعطف، أو لم أتحدث عما هو صحيح".

وتابع: أريد على وجه التحديد أن أعتذر لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون على حد سواء، لأنني أهتم بهاتان السيدتان، واحترمهما وأعلم أنني فشلت، كما أنني أشعر بأنني مضطر للرد، لأن كل شخص معني يستحق الأفضل والأكثر والأهم من ذلك، لأن هذه محادثة أكبر أريد بصدق أن أكون جزءًا منها وأن أتطور منها.

كما استخدم تميبرليك بيانه لإيجاد حلا لأزمة في صناعة الموسيقى ووصفها بـ"المعيبة"، كاتبا: إنها تضع الرجال، وخاصة الرجال البيض، في طريق النجاح، بصفتي رجلًا في موقع متميز، يجب أن أكون صريحًا بشأن هذا الأمر، بسبب جهلي، لم أتعرف على كل ما حدث أثناء حدوثه في حياتي الخاصة، لكنني لا أريد أن أستفيد أبدًا من تعرض الآخرين للانهيار مرة أخرى".

وأضاف تيمبرليك: "لم أكن مثاليًا في التنقل في كل هذا طوال مسيرتي، أعلم أن هذا الاعتذار هو خطوة أولى ولا يعفي عن الماضي، أريد أن أتحمل مسؤولية أخطائي العثرية في كل هذا بالإضافة إلى أن أكون جزءًا من عالم يرتقي ويدعم.

واختتم كاتبا: "إنني أهتم بشدة برفاهية الأشخاص الذين أحبهم، يمكنني أن أفعل ما هو أفضل وسأقوم بعمل أفضل".

لم يقدم تيمبرليك في بيانه أمثلة محددة على الإجراءات التي يأسف عنها، لكن تعليقاته تأتي في وقت تجددت فيه الأخبار المتعلقة بفترتين منفصلتين في حياته المهنية التي تضمنت سبيرز وجاكسون، وذلك بالتزامن مع عرض الفيلم الوثائقي Framing Britney Spears"، يخوض بشكل خاص التدقيق المخزي الذي واجهته في كثير من الأحيان من وسائل الاعلام، وتعرض الفيلم لجور تيمبرليك في المساهمة في ذلك.

أما جاكسون، فكانت احتلت الصفحات الأولى هي وتيمبرليك في عام 2004، وبالتحديد بعد حفل Super Bowl، وذلك بعدما وجهت الصحف لها اللوم غير العادل بعد عرض الشوط الأول المثير بعدما مزق تيمبرليك ملابس جاكسون، وكشف عن صدرها الأيمن أثناء أدائهما.

هذا العام، استخدم أنصار جاكسون الذين شعروا أنها عانت من عواقب هذا الموقف في حياتها المهنية وسم #JanetJacksonAppreciationDay لإظهار حبهم.

اقرأ أيضاً

سيد رجب يعلن شفاءه من فيروس كورونا

روجينا لأشرف زكي: كل شيء قابل للتغيير إلا حبك في قلبي

خطأ في الحلقة 35 من مسلسل "لؤلؤ"

بعد 17 عاما على مشاركتهما في ستار أكاديمي... محمد عطية يتعاون مع سينتيا كرم في "ترقص"