محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 30 أغسطس، 2009
بطلات "بيت العيلة" يحتفلن بطلعت زكريا

في أول ظهور له على الشاشة بعد تخطيه محنة المرض القاسية، يطل الفنان الكوميدي طلعت زكريا على جمهوره الأربعاء 2 سبتمبر، من خلال سيت كوم "بيت العيلة".

قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي لسيت كوم "بيت العيلة" في تصريح لـfilfan.com: "كان اشتراك الفنان طلعت زكريا في (بيت العيلة)، ووقوفه أمام كاميرا المخرج محسن أحمد أول نشاط فني له بعد غياب طويل استمر أكثر من عام ونصف العام بسبب مرضه الأخير".

وأضاف: أرجع زكريا سبب قبوله الاشتراك كضيف شرف بالمسلسل إلى النجاح الذي حققته مسلسلات "السيت كوم" في العامين الأخيرين، وهو ما توقعه لمسلسل "بيت العيلة" بعد قراءة سيناريو الحلقة التي شارك فيها، بالإضافة إلى علاقته الطيبة فريق العمل.

وأكد زكريا أن علاقته الطيبة بفريق عمل السيت كوم كانت أحد أهم الأسباب وراء قبوله الدور، بالإضافة إلى النص الجيد الكوميدي، خاصة أنه سبق وتعاون مع حسن عبد الفتاح في فيلم "حاحا وتفاحة"، كما شارك في بطولة أول أفلام المخرج محسن أحمد "السيد أبو العربي وصل".

وقد حرصت أسرة العمل على الاحتفال بطلعت زكريا أثناء تصويره الحلقة التي يظهر بها في دور مدرس لغة فرنسية، تستعين به إحدى الشقيقات الأربعة وهي الفنانة شيرين، لكنه يدرس تلك اللغة على طريقته الخاصة، في شكل كوميدي.

"بيت العيلة" تأليف ورشة سيناريو بإشراف عمرو سمير عاطف وإخراج محسن أحمد، وتشارك مدينة الإنتاج الإعلامي في إنتاجه وتسويقه مع شركة "أفلام محمد أبو العزم".

يعرض مسلسل "بيت العيلة" الساعة الثالثة والنصف عصراً على "القناة الثانية"، وفي الواحدة فجراً على "الفضائية المصرية"، والثانية عشرة من منتصف الليل على "نايل كوميدي"، والعاشرة والنصف مساء على "الفراعين"، بجانب قنوات "البغدادية" و"اليمن" و"nbn".