نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

أكد الفنان أحمد الفيشاوي أنه قدم أغنية "نمبر 2" لأنه الوحيد بين زملائه الممثلين الذي يستطيع الرد على محمد رمضان، لأنه "رابر".

وأوضح خلال لقاء في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، أنه لم يتجاهل ما يفعله رمضان أو يقوله في أغنياته لأنه "رابر" فالطبيعي أن يرد عليه، موضحا أنه يوجه رسالة إلى رمضان يطالبه فيها بعدم غناء "الراب" والاكتفاء بالتمثيل والرقص.

نرشح لك: الملخص- أحمد الفيشاوي في "أسرار النجوم": أبويا وصاني على سناني وبقول لمحمد رمضان مفيش بني آدم "نمبر وان" على طول

وكشف أحمد الفيشاوي أنه يسمع أغنيات محمد رمضان ويتابع أعماله، ويحب أغنيات "إنساي" التي يشارك فيها سعد لمجرد و"مافيا".

وعن لقب "نمبر 1" قال إن هذه الفكرة في مهنة التمثيل تتغير في كل موسم، وأعطى مثالا أنه قد يطرح أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد الفيشاوي ومحمد رمضان أفلاما في وقت واحد، ويحقق رمضان أعلى إيرادات فيكون هو الأول، وبعدها بـ3 أو 4 أشهر يتغير الوضع ويصبح نجما آخر هو الأول.

وأكمل مؤكدا أنه لا يوجد أي شخص يظل رقم 1 طوال حياته، فالطبيعي أنه يقع الإنسان ويمر بتجارب عديدة ويقف على قدميه من جديد، هذه هي الحياة.

من ناحية أخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

الفيلم من بطولة دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

"السرب"... سبب حلاقة كريم فهمي وآسر ياسين وأحمد حاتم للذقن في نفس التوقيت

مشاهد من حفل لقاء الخميسي الأول.. غازلت عبد المنصف بغناء "أسمر يا اسمراني"

فيديو - رقص رانيا يوسف احتفالا بفوز الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

حسن الخاتمة... آخر كلمات علي حميدة بعد نطق الشهادتين