ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
دينا فؤاد

تصدرت الفنانة دينا فؤاد، تريند موقع التغريدات القصيرة Twitter، عقب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمال الحريم" الليلة، بعد أدائها في مشهد القتل الذي كان آخر مشاهدها بالمسلسل.
نرشح لك- حسن الخاتمة... آخر كلمات علي حميدة بعد نطق الشهادتين

من جانبها عبرت دينا فؤاد عن امتنانها للجمهور ولصناع المسلسل، ونشرت عبر حسابها على Instagram رسالة شكر قالت فيها: "الحمد لله مع آخر حلقة من جمال الحريم شكرا الجمهور العظيم، شكرا شركة سنيرجي على الدعم القوي شكرا الأستاذ عمرو الصيفي المخرجة الكبيرة منال الصيفي وكل فريق الإخراج الكاتبة الرائعة سوسن عامر".

كما شكرت فريق العمل المعاون لها، والمواقع والصفحات الإخبارية على الدعم طيلة مدة عرض المسلسل.


وجاء المشهد الأخير لدينا فؤاد في المسلسل، محاولة لهروب "الشيخة حنان" -دينا فؤاد- بعد تخلي "راجح" الجن العاشق عنها والذي كانت قد عقدت معه الاتفاق في منتصف الحلقات، وسلمها إلى جن آخر، وأعلنت ندمها عن اختيار هذا الطريق، واستنجدت بزوجا الذي فشل في إنقاذها بعد سيطرة الجن عليه وقتلها بالسكين، كما فشل في تلقينها الشهادتين لتموت وعلى لسانها تتردد كلمات "هي اللي عملت كده".
نرشح لك- ملخص- الجن يتعاون مع دينا فؤاد في الحلقة 12 من مسلسل "جمال الحريم"

المسلسل قدم توعية للمشاهد، عن أهمية التمسك بالتعاليم الدينية والإيمان بالله والتحصن بالصلاة، ونبذ الخرافة وخطورة السير في طرق الدجل والشعوذة التي تنقلب على صاحبها في النهاية.


مسلسل "جمال الحريم" من بطولة نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد وصلاح عبد الله، وأشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا

حسن الخاتمة... آخر كلمات علي حميدة بعد نطق الشهادتين

ريهام سعيد: عانيت نفس مرض حورية فرغلي ومناخيري ممكن تقع في أي لحظة

كريم فهمي يدعم مروان محسن: هساندك بس تفوق!

"كان طيب" و"بغني له في كل حفلاتي"... النجوم ينعون علي حميدة