مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
هنا شيحة

قررت الفنانة هنا شيحة أن تشارك مع جمهورها ومتابعيها مشكلة تواجها في الوقت الحالي مع زيادة وزنها بشكل غير معتادة عليه.

ريهام سعيد: عانيت نفس مرض حورية فرغلي ومناخيري ممكن تقع في أي لحظة

وعبر حسابها بموقع وتطبيق Instagram نشرت هنا عدة صور لها تعود لعام 2014 وكانت حينها 56 كيلو وكانت ترى نفسها زائدة في الوزن وتريد إنقاصه.

كما نشرت صور لها حديثة في 2020 وهي لديها زيادة بسيطة لكنها أكثر ثقة ومحبة لنفسها.

وكتبت هنا على الصور معلقة:"عودة للوراءـ شعر قصير، نحيفة، ثقة أقل في النفس، لا آكل وأظن أنني سمينة!، في عام 2014 اعتقدت أنني لست نحيفًة وأردت أن أفقد المزيد من الوزن على الرغم من أن هذا كان وزني المثالي 56 كجم، وأنا الآن زائدة ما يقرب 15 كيلو".

وأضافت هنا:"بدأت رحلتي لفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته، رغم عدم التزامي التام بالأنظمة وعدم الاستقرار أبدًا مع خطة نظامي الغذائي بالإضافة إلى أحداث العام الماضي مع كورونا والحجر الصحي المنزلي وحركة أقل، آخر 4 صور هي أنا الآن ..أنا الآن 69 كجم 🙈 ولا يتعلق الأمر بمدى وزنك ، بل يتعلق بكونك مدركًا لنفسك وقبولك لنفسك والعمل على نفسك بنفسك".

وأنهت هنا كاتبة:"هذه المرة بالنسبة لي هي الأكثر وزناًً الذي مررت به على الإطلاق، أنا بخير بغض النظر عن وزني، ولكن صحتي الآن مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم والتوتر، لذلك قررت أن أفعل شيئًا حيال ما يحدث لي داخليًا وأن أكون على دراية بعاداتي في الأكل وأعود لممارسة التمارين، أحب نفسك، كن أفضل نسخة من نفسك".


يذكر أن هنا شيحة، شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.


اقرأ أيضاً

وفاة الفنان علي حميدة

أول صورة من كواليس تصوير إعلان "عطر" عمرو دياب مع إنجي كيوان

ياسمين صبري تدارك خطأها بعد زيارة مستشفى أبو الريش

ريهام سعيد: عانيت نفس مرض حورية فرغلي ومناخيري ممكن تقع في أي لحظة