نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
لؤلؤ

يحظى مسلسل "لؤلؤ" بمتابعة جيدة ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة، ويدخل قائمة "التريند" والأكثر بحثا على Google مع عرض كل حلقة من حلقاته.

جذب المسلسل المشاهدين مع أولى حلقاته، وخاصة ربات البيوت، لنجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقاشات حول أحداث المسلسل وتوقعات.

نرشح لك: حساب مزيف ليحيي الفخراني يثير ضجة بإعلان اعتزاله

وفيما يلي نستعرض أبرز أسباب نجاح المسلسل:

جريمة القتل

بداية المسلسل كانت مشوقة، مع الحلقة الأولى نجد البطلة "لؤلؤ" تعرضت لمحاولة قتل، ولا نعرف هل ستنجو منها أم لا، لذا طوال أحداث المسلسل نريد معرفة ماذا حدث معها، كما نتسأل دائما هل ستعيش أم ستكون نهاية صادمة وتموت؟

نرشح لك: من القاتل؟ 5 سيناريوهات حول قاتل "لؤلؤ"

رحلة الصعود

المسلسلات التي تستعرض رحلة صعود فنان وما يتعرض له من مضايقات وصعاب خلال هذه الرحلة، تزيد من حماس الجمهور، فيتعاطف مع البطل ويشجعه ويتمنى أن ينتصر في كل معركة يدخل فيها.

قصة الحب

أكثر ما يجذب النساء في المسلسلات هي القصص الرومانسية، وخير دليل على ذلك نجاح المسلسلات التركية في الوطن العربي، وفي "لؤلؤ" رأينا قصة حب رجل الأعمال "طارق" الذي ساعد "لؤلؤ" كثيرا وقدم لها كل وسائل الراحة، وظهر إعجابه بها واضحا من أول مرة رأها فيها.

حتى "بدر" وحب "لؤلؤ" له وتطور علاقتها السريع معه، مشاهد رومانسية عرضت خلال الأحداث.

الخيانة

خيانة الصديق أقسى شيء قد يتعرض له الإنسان، فأنت تؤمن له وتعتبره أخ لك، في مسلسل "لؤلؤ" رأينا "مروة" الصديقة المقربة لـ"لؤلؤ" معها منذ الطفولة وعاشت معانتها، لذا كانت صدمة أن تكون أكثر شخص يؤذيها.


ملابس "لؤلؤ"

ظهرت مي عمر طوال أحداث المسلسل بملابس أنيقة، تستطيع أي فتاة أن تستوحي منها لإطلالاتها، كذلك ظهرت بحقائب باهظة الثمن، وكانت دائما إطلالاتها حديث الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: أسعار حقائب مي عمر في مسلسل "لؤلؤ"

نهاية كل حلقة

حرص المخرج طوال المسلسل على أن تشوق كل حلقة الجمهور للحلقة التالية، بل تجد الجمهور يدخل في نقاشات بعد انتهاء الحلقة ويقدموا سيناريوهات وتوقعات للأحداث.

اقرأ أيضا:

آخر التطورات الصحية للفنان طارق التلمساني ... يتلقى العلاج بالمنزل

ملخص الحلقة 33 من مسلسل "لؤلؤ"... "لؤلؤ" تواجه "مروة" وتقرر الانتقام

عمرو دياب يدعم طفلة كفيفة تعزف "يا أنا يا لأ" على البيانو (فيديو)

لقاء الأهلي وبالميراس مجانا على هذه القناة