محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 28 أغسطس، 2009
حسام داغر

يستعد الفنان الشاب حسام داغر لاستئناف تصوير دوره في فيلم "أمير البحار" مع المخرج وائل إحسان بإستديو النحاس لمدة أسبوع ويعاود السفر إلى الغردقة.

قال حسام داغر أحد أبطال الفيلم في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهينا من تصوير نصف مشاهد الفيلم تقريباً في الغردقة واستغرقنا شهر كامل، ثم عدنا إلى القاهرة لتصوير المشاهد الداخلية في إستديو النحاس حتى يتم بناء الديكور الخاص بالمشاهد المتبقة في الغردقة".

وتابع داغر: "سنصور في أستديو النحاس بعض المشاهد الداخلية ثم نعاود السفر إلى الغردقة لاستئناف التصوير هناك، كما نستعد لقضاء أسبوعين في الأسكندرية لتصوير المشاهد الأخيرة في الأكاديمية البحرية هناك، وتقرر عرضه في عيد الأضحى القادم".

وأضاف داغر أنه يجسد دور شاب يقع في حب نفس الفتاة التي يحبها هنيدي مما يوقعهما في بعض المشاكل والمطاردات بينهما إلي أن تجمعهما الصدفة فوق السفينة التي تدور عليها أحداث الفيلم.

فيلم "أمير البحار" من بطولة الفنان محمد هنيدي ويشاركة شيري عادل وياسر جلال وحسام داغر، عن قصة للكاتب الساخر يوسف معاطي، ومن إخراج وائل إحسان والإنتاج للشركة العربية، ويناقش بأسلوب ساخر قضية "القرصنة" وخطف السفن مقابل دفع فدية مالية كبيرة.

اشتهر داغر من خلال تجسيده لشخصية "ميس موجة" على قناة "موجة كوميدي الفضائية"، وكان أخر افلامه في السينما فيلم ""ماشين بالعكس" مع المخرج مسعد فوده.

يذكر أن هذا الفيلم هو الثاني بين هنيدي وإحسان ومعاطي بعد "رمضان مبروك أبو العلمين حموده" وشاركه البطولة سيرين عبد النور وعزت أبو أبو عوف وليلى طاهر ولطفي لبيب وإدوارد ومحمد شرف وضياء المرغني، وعدد من الوجوه الشابه الجديدة.

شاهد إعلان فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حموده"