في الفن
في الفن تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
حورية فرغلي

أجرت الفنانة حورية فرغلي منذ قليل العملية الجراحية الأولى لتجميل أنفها ، وذلك بعد تأجيلها منذ الخميس الماضي وذلك لظروف صحية.

وكشف مصدر مقرب من حورية فرغلي لموقع FilFan أن حورية كانت قد أجرت نفس هذه العملية الجراحية منذ 4 سنوات تقريبًا وتم خلالها زراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها.

وتابع المصدر: تحسنت حالة حورية بعد الجراحة وبالفعل بدأت تصوير عدد من الأعمال الفنية منها فيلم " طلق صناعي" و مسلسل "ساحرة الجنوب" ولكنها لم تلتزم بنصائح الأطباء وقتها بعدم العمل لساعات طويلة أو الارتباط بتصوير أعمال متتالية بشكل قد يؤدي إلى تلف الخلايا التي تم زراعتها في الأنف .

وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن الفريق الطبي المسئول عن حالة حورية فرغلي الأن حذرها من خطورة تكرار العملية الجراحية وأنها ستحتاج لوقت طويل حتى تعود لمزاولة عملها بصورة طبيعية، وقد لا يحدث ذلك خلال العام الجاري، ولكنها اضطرت لذلك بعد أن أصيبت بحالة اكتئاب حاد.

وكانت حورية فرغلي قد سافرت إلى الولايات المتحدة منذ أسبوعين للخضوع لعملية تجميل في أنفها على يدي فريق طبي متخصص بولاية شيكاغو.

لمعرفة أسباب تأجيل العملية الجراحية من (هنا)

وخرجت حورية منذ قليل من غرفة العمليات بعد أن خضعت لجراحة استغرقت 10 ساعات كاملة، بدأت فجر اليوم وانتهت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقام الفريق الطبي خلال العملية الدقيقة باستئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

نرشح لك : بعد مرور 28 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الإرهاب والكباب"

وذكرت مصادر مقربة من حورية أن الفريق الطبي سيضعها تحت الملاحظة الطبية الدقيقة ، كما ستخضع لما يقرب من 20 جلسة أوكسجين بمنطقة الوجه لتنشيط الخلايا المزروعة في الوجه.

ومن المفترض ان تخضع حورية فرغلي للعملية الثانية بعد 20 يومًا ، وهي عملية تكميلية سيتم خلالها ترميم بعض الخلايا الجلدية التي لم تتأقلم مع عملية الزراعة الأولى.

ومن ناحية أخرى علم موقع FilFan أن حورية فرغلي خضعت لعملية جراحية مشابهة في مصر منذ مايقرب من 4 سنوات ، وتم خلالها ترميم الأنف، ولكن حدثت لها مضاعفات صحية بعد فترة نظرًا لخطورة الجراحة وما تتطلبه من تغيير كامل لنظام حياتها وطبيعة عملها .

يذكر أن حورية فرغلي كانت قد أعلنت في تصريحات صحفية منذ فترة أنها تعاني من متاعب صحية كبيرة، وفقدت حاسة الشم وتعاني من اكتئاب حاد بسبب تشوه أنفها، وهو ما سيضطرها للخضوع لعملية جراحية كبيرة لتجميل أنفها.

شاهد تصريحات حورية فرغلي حول أزمتها الصحية كاملة من (هنا)

اقرأ أيضا :

أحمد عبد العزيز سبب اعتذار شريف منير عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "المال والبنون"

من القاتل؟ 5 سيناريوهات حول قاتل "لؤلؤ"

خضوع محمد أنور لعملية جراحية ويعلق: بتتمنى زوال كل النعم وترجع صحتك