ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي وزوجته ومحمد منير

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه بفيديو من أحدث لقاءاته مع الفنان الكبير محمد منير.

نرشح لك- أول طلب من معز مسعود لـ حلا شيحة بعد زواجهما

ونشر الفيشاوي الفيديو عبر حسابه على Instagram، وظهر فيه هو وزوجته في ضيافة محمد منير، وغنى معه أغنية "أنا رايق" لمنير، وبدا على الجميع الانسجام، وكتب أحمد الفيشاوي قائلا: "بنسمع الملك مع الملك نفسه، بنحبك يا منير".

من ناحية أخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.
الفيلم من بطولة دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

على جانب آخر، أعادت إدارة موقع YouTube طرح أغنية الفنان محمد منير "فينك يا حبيبي"، بعد انتهاء أزمة الملكية الفكرية بين شركة "صوت الدلتا" المالكة للأغنية الأصلية بصوت الفنان الراحل بحر أبو جريشة وشركة "قنوات" التي طرحتها بصوت محمد منير.

اقرأ أيضا: "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية

وكان محبو الفنان محمد منير قد فوجئوا بحذف أحدث أغانيه "فينك يا حبيبي" عبر YouTube وجاء سبب الحذف كما هو موضح على موقع YouTube بسبب حقوق الملكية الفكرية للأغنية التي تمتلكها شركة "صوت الدلتا".

أغنية "فينك يا حبيبي" هي أغنية من ضمن ألبوم "كفاية بعاد" الذي أصدرته شركة "صوت الدلتا" للمطرب بحر أبو جريشة، وهي من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

اقرأ أيضا:

رامي صبري يعترف: أغنية عمرو دياب ليست ملكي... وعزيز الشافعي يرد: نفتخر بنجاحاتنا

رسالة هنا شيحة لشقيقتها حلا ومعز مسعود: اختاره قلبها وأيده عقلها

رغم مرور 20 عاما على مسرحية "حكيم عيون"... روائي سوداني يتهم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز بالعنصرية

"خذ من القرآن ماشئت لما شئت"... نصيحة فريدة سيف النصر لجمهور السوشيال ميديا