محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 فبراير، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 فبراير، 2021
رامي صبري وتامر حسين

أشاد الشاعر تامر حسين بموقف الفنان رامي صبري، عقب اغتذاره الموجه له وللملحن عزيز الشافعي، بعد خلافهم حول أغنية "شكرا" للفنان عمرو دياب ( لمزيد من التفاصيل).

كتب تامر حسين عبر فيسبوك معلقا على اعتذار رامي صبري: " هو ده رامى صبرى اللى أنا أعرفه، كان يهمنى توضيح الحقيقة للجمهور المحترم اللى تخيل أننا ممكن نعمل تنازل لأى فنان أو ناخد مُقابل وندى الأغنية لمطرب آخر، وكنت حزين ومأذى نفسياً من الموضوع ده".

نرشح لك- أول طلب من معز مسعود لـ حلا شيحة بعد زواجهما

أضاف: " وحقك عليا لو اتكلمت فى البرامج بحدة شوية فى الكلام أو اتكلمت بلهجة مش لهجتى معاك ولا مع أى زميل، بس ده من زعلي أنك ماوضحتش كل ده ببوست وتبرأ ذمتنا وسمعتنا".

أوضح تامر حسين: " وإحنا فعلاً داخلين على أيام مفترجه وفي كل البرامج قلت انك أهم صوت فى جيلك، ما أنكرتهاش وربنا يوفقك ويكرمك ويبعد عن الجميع أى خلافات ومشاكل، عايزين نفن ونسعد الناس المحترمة اللى بتثق فى ذوقنا فنياً و نستغل الوقت فى النجاح وبس ".

اختتم تامر حسين تعقيبه على اعتذار رامي صبري: " مش مستاهله خصام وزعل الناس بتموت وحصل خير، وأسرتك الكريمة فوق راسى، ومالهمش علاقة بمشاكلنا اللى أنت بتورطنا فيها أون لاين، حبيبى يا رامي".

كان الفنان رامي صبري قد تقدم باعتذار علني للشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، بعد الأزمة التي أثيرت بينهم مؤخرا، عندما أعلن صبري أن أغنية "شكرا" هي أغنيته وأن الشافعي قدمها لعمرو دياب رغم اتفاقهما أنه سيقدمها، وهو ما نفاه الشافعي وحسين، ولكن رامي صبري غناها بصوته وطرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتخد الخلاف منحنى قانوني آخر، بعد أن اعتدى على حقوق الملكية الفكرة وحق الأداء العلني، مما استلزم تدخل جمعية الملحنين ونقابة المهن الموسيقية.

اقرأ أيضا:

رامي صبري يعترف: أغنية عمرو دياب ليست ملكي... وعزيز الشافعي يرد: نفتخر بنجاحاتنا

رسالة هنا شيحة لشقيقتها حلا ومعز مسعود: اختاره قلبها وأيده عقلها

رغم مرور 20 عاما على مسرحية "حكيم عيون"... روائي سوداني يتهم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز بالعنصرية

"خذ من القرآن ماشئت لما شئت"... نصيحة فريدة سيف النصر لجمهور السوشيال ميديا