نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
حلا شيحة ومعز مسعود

احتفل مساء أمس الإثنين 8 فبراير، الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود بعقد قرانهما في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.

وسط حراسة مشددة لم تظهر أي صور أو فيديوهات من حفل عقد القران، إلا التي كشف عنها العروسين، ويبدو أنهما يريدان أن تبقى علاقتهما بعيدة عن الإعلام والصحافة، كما فعلا طوال الفترة الماضية.

نرشح لك: قبلة على الرأس وإطلالة محتشمة.. الصور الكاملة لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

قصة حلا شيحة ومعز مسعود بدأت قبل أشهر وأثارت جدلا كبيرا، خاصة أنها الزيجة الرابعة للمنتج الشهير، وفي هذا التقرير نتعرف على القصة الكاملة من البداية إلى عقد القران.

نرشح لك: معز مسعود... دروس في الحب والارتباط والانفصال أيضا

في منتصف سبتمبر الماضي، بدأت بعض المواقع تكتب عن وجود علاقة بين مع معز مسعود وحلا شيحة، زاد من الحديث عنها تعليق لحلا على صورة نشرها معز مسعود.

في الصورة ظهر مسعود يجلس على الأرض ويعزف جيتار، وكتب تعليقا: "شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت"، ردت عليه حلا وسألته من التقطتها فأجابها "شخص مميز جدا".

نرشح لك: حلا شيحة تسأل معز مسعود عن صورته... يرد: تصوير شخص مميز

كان هذا التعليق بالنسبة للجمهور بمثابة تأكيد على علاقتهما، ثم جاء رد من والد حلا شيحة، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، الذي أكد أنه فوجئ بالحديث عن علاقة ابنته بمعز مسعود، موضحا أنه لا يوجد أي شيء رسمي بعد، ووصف "معز" بصديق العائلة.

ظل الأمر مجرد أخبار تكتب عبر المواقع، وأصبح اسمهما "تريند" ، ثم كانت هناك خطوة جديدة من حلا شيحة فسرها الجمهور أيضا أنها تخص علاقتها بمسعود، عندما حذفت أغلب الصور التي سبق ونشرتها عبر حسابها على Instagram وأبقت على صورها التي ترتدي فيها ملابس محتشمة فقط، شاهد

ومع استمرار انتشار شائعات علاقة حلا ومعز، كان خبر طلاق حلا رسميا من زوجها ستيف مارك، في بداية أكتوبر الماضي، علامة على أنها ليست مجرد شائعات، لمزيد من التفاصيل

إلى أن جاء الإعلان رسميا عن طريق أغنية قدمها معز مسعود باللغة الإنجليزية، وأهداها إلى حلا قائلا "رحلتنا واحدة"، شاهد.

ومع اختفاء حلا شيحة وعدم ظهورها في مناسبات وأحداث فنية أو إجرائها للقاءات صحفية، وجهت الأسئلة لشقيقتها الفنانة هنا شيحة وقالت مؤكدة علاقتهما: "دا اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها".

وحافظ الثنائي على علاقتهما بعيدا عن الأعين، إلى أن عقدا قرانهما مساء الإثنين 8فبراير، وشاركا الجمهور ببعض الصور من الحفل البسيط، واللافت للنظر أن معز مسعود لا يتابع عبر حسابه على Instagram إلا حلا شيحة، في لفتة رومانسية منه.

اقرأ أيضا:

أول طلب من معز مسعود لـ حلا شيحة بعد زواجهما

أول فيديو من كواليس عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

"لحظة مميزة".. أول تعليق لحلا شيحة بعد زواجها من معز مسعود

عرفت ألم الروح والرجال ظالمين... أصالة تتحدث عن أزمة انفصالها مع أمير كرارة في "سهرانين"