مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 7 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
ذا ويكند

ساعات تفصلنا عن المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، المعروفة باسم Super Bowl وهي المباراة التي تحدد بطل الموسم في دوري لعبة كرة القدم الأمريكية بالولايات المتحدة وتقام في هذا التوقيت كل عام.

تقام المباراة بين فريقي كانساس سيتي تشيفز مع فريق تامبا باي بوكانيرز على ملعب رايموند جيمس في تامبا بولاية فلوريدا.

نرشح لك: قبل تربع ملكة بريطانيا على عرش "جولدن جلوب".. 10 أشياء يجب أن تعرفها عن مسلسل The Crown

ويعد "عرض بين الشوطين" من أهم أجزاء المباراة وأصبح تقليدا مرتبطا بسوبر بول وعادة يكون عرضا مبهرا لمغني أو فرقة غنائية وهذا العام وقع الاختيار على المغني الأمريكي ذا ويكند، لتقديم العرض الغنائي بين شوطي المباراة في تمام الساعة الـ8 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن!

هل سيتم السماح للجماهير حضور Super Bowl هذا العام؟

نظرا لتفشي فيروس كورونا أعلن اتحاد كرة القدم الأمريكية أن عدد الحضور في مباراة سوبر بول لا يتعدى 25 ألف شخص مع الالتزام باتباع الاجراءات الوقائية من ارتداء قناع الوجه وسوف يتلقون معدات وقائية مثل معقم اليدين ومناديل ورقية وقناع للوجه يحمل علامة Super Bowl مع الالتزام بالتباعد الإجتماعي.

من سيغني النشيد الوطني هذا العام؟

أعلن اتحاد كرة القدم الأميركي أن الفنانين المرشحين لجائزة جرامي إريك تشيرش وجازمين سولفن سيغنيان النشيد الوطني معًا في سوبر بول هذا العام وقد سبقهما ديمي لوفاتو وجلاديس نايت وبينك وليدي جاجا وأليسيا كيز على مدار الأعوام الماضية.

كيف نشاهد Super Bowl؟

ومن المقرر أن يتم عرض المباراة عبر قناة CBS، وبثها مباشرة على تطبيق CBS All Access في تمام الـ6 والنصف مساءا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية والواحدة والنصف بتوقيت مصر ومن المعروف أن هذا الحدث يحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يلتف الجميع حول شاشات التليفزيون لمتابعة سوبر بول والبعض يحرص على أن يكون تجمعا عائليا خاصة لو كانوا من محبي لعبة كرة القدم الأمريكية.

اقرأ أيضا:

بعد مرور 28 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الإرهاب والكباب"

بعد غياب 4 سنوات - إلهام شاهين تبدأ تصوير حكاية "حتة مني"

حكاية "شارب" جعل أشرف عبد الباقي يصوم 7 أيام متواصلة

إعلامية شهيرة... تعرف على صاحبة صوت "زومبا" في مسلسل "في بيتنا روبوت"