مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 7 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
الإرهاب والكباب

مر نحو 28 على عرض واحد من أهم أفلام السينما المصرية وأبرزها للفنان عادل إمام والسيناريست الكبير الذي رحل عن عالمنا مؤخرا وحيد حامد.

الفيلم يتناول قضايا المواطن المصري بصورة ساخرة ومعاناته مع ظروف المعيشة من خلال قصة الموظف "أحمد" الذي يتحول إلى إرهابي عن دون قصد بعد مروره بلحظة غضب مع أحد موظفي مجمع التحرير الذي يُهمل طلب أحمد بشأن نقل أبنائه إلى مدرسة أقرب إلى منزله.

نرشح لك: المذيع العراقي نزار الفارس يرفع دعوى قضائية ضد رانيا يوسف

وحقق فيلم "الإرهاب والكباب" نجاحا كبيرا وقت عرضه، وحتى الآن لدى عرضه على شاشات التليفزيون إلا أن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما أفسدت المشاهدين متعة المشاهدة.

ويكمن هذا الخطأ في المشهد الذي يجمع الفنان عبد العظيم عبد الحق بالفنان عادل إمام في الحافلة فخلال حديث الثنائي نجد رجل بجلباب أزرق ومرتدي لعمة جالسا بين ركاب الحافلة وفي اللقطة الأخرى نرى هذا الرجل واقفا بين ركاب الحافلة المتكدسة وعندما يهم عبد العظيم بد الحق بالنزول نجد أن الرجل جالسا مرة أخرى.

طالع أيضا: بعد مرور 15 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "أبو علي"

فيلم "الإرهاب والكباب" عرض عام 1992، من بطولة عادل إمام ويسرا وكمال الشناوي وأحمد راتب وأشرف عبدالباقي وعلاء ولي الدين وإنعام سالوسة وماجدة زكي، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي تصف "فاضي شوية" بملكة جمال الأغاني وحمزة نمرة يعلق

حكاية "شارب" جعل أشرف عبد الباقي يصوم 7 أيام متواصلة

إعلامية شهيرة... تعرف على صاحبة صوت "زومبا" في مسلسل "في بيتنا روبوت"