FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 27 أغسطس، 2009
يسرا: "حذرتهم من الظهور في خاص جدا"

قراؤنا الأعزاء، هنا ستجدون مجموعة من أهم تصريحات وتعليقات النجوم، التي لا تخلوا من طرافة أحيانا وتكون صادمة أحيانا، ومثيرة أحيانا أخرى، filfan team يقدم لكم أسبوعيا أهم وأحدث هذه التصريحات.


نضال الأحمدية: "عمرو دياب أصابه العجز وعليه ألا يستمر في الغناء، وأتعمد قول ذلك حتى "أقهره"، أريد قهره كما قهرني من قبل، العين بالعين والسن بالسن، وهذه هي الأشياء التي أتناولها إذا تحدثت عنه، فأنا لا أحب موسيقاه حتى أتحدث عنها".
(برنامج "فيش وتشبيه" مع الإعلامية لميس الحديدي يوم 25 أغسطس 2009)


هاني شاكر: "الخيم الرمضانية لا تتناسب إطلاقا مع الأجواء الدينية والروحانية التي تسود شهر رمضان الكريم، فهى مثل الملاهي الليلية تلهي الناس عن أمور العبادة وأداء الفروض الدينية"
( مجلة الكواكب 25 أغسطس 2009)


حنان ترك: "وقعت في حبه، كيف أتركه بعد أن اكتشفت فيه كل ماهو مفقود لدي، لن أترك الحجاب".
(مجلة "كل الناس" يوم 26 أغسطس 2009)


ليلى علوي: "من الممكن أن نموت من المرض أو الجهل ولكن من الصعب أن نموت بسبب الجوع".
(جريدة الشارع الأسبوعية عدد يوم الجمعة 28 أغسطس 2009)


زينة: "أرفض تماما أي عمل رفضته فنانة أخرى".
(مجلة شاشتي - 27 أغسطس 2009)


المنتج محمد السبكي: "عمر وسلمى 2 سيدخل في قائمة أفضل 100 فيلم سينمائي مصري".
(برنامج "فيش وتشبيه" مع لميس الحديدي - الأربعاء 26 أغسطس 2009)


يسرا: "نصحت أحمد السقا ومنة شلبي ومني زكي وأحمد حلمي بعدم المشاركة كضيوف شرف في مسلسلي "خاص جدا"، فأنا أرى أنهم كلهم نجوم كبار وأكبر من ذلك، وأنه على أن احتفظ لهم بمكانتهم وأن أكون صريحة معهم ومع كل من طلبت منه الظهور في العمل، وفي النهاية أنا احترم وجهة نظر من تمسك وأصر على الظهور معي وأقول لهم أهلا وسهلا".
(أخبار النجوم عدد يوم 27 أغسطس 2009)


هشام سليم: "اعتزلت الجزء الثاني من المصراوية لأني كنت بطل الجزء الأول حسب التتر، لكنهم أرادوا أن تكون غادة عادل نجم الجزء الثاني وده ميصحش، فلو القائمون على المسلسل شايفين إني تقيل عليهم للدرجة دي يبقى خلاص".
(جريدة عين عدد يوم 27 أغسطس 2009)


أشرف عبد الباقي: "أنا لا أقلد إسماعيل ياسين الممثل، ولكني أقدمه بروحه الإنسانية والفنية".
(الجمهورية - 27 أغسطس 2009)


صابرين: "الحمد لله إني ماعنديش فيلم اتبست فيه أو كنت لابسة فيه عريان عشان أتمنى إني أحرقه بعد الحجاب زي ما التانيين بيعملوا، ونفسي جنازتي تبقي زي جنازة زعيم الأمة جمال عبد الناصر".
(الحلقة الثالثة من برنامج مايسترو مع المذيع نيشان - 24 أغسطس 2009)


أحمد السقا: "أنا فهمت الكومبيوتر والنت عشان لما لقيت ابني قاعد طوول الوقت على الكومبيوتر وبيتكلم انجليزي على طوول قلت له لأ تعالى هنا وعيش عيشة أهلك".
(برنامج "المخرج" مع ساندرا نشأت حلقة يوم 26 أغسطس 2009)


محامي والد سوزان تميم: "مؤلف مسلسل "ليالي" كتب السيناريو بحرفية شديدة حتى لا يعرض نفسه للمسئولية، ابتعد واقترب من شخصية سوزان، لكني دونت عدة ملاحظات لرفع دعوى قضائية بعد أن طلب مني عبد الستار تميم ذلك".
(المصري اليوم الصادر يوم 27 أغسطس 2009)


منى زكي: "غير صحيح أن تم ترشيحي لدور في فيلم عمرو دياب الجديد، دياب قيمة كبيرة وهامة في تاريخ الغناء ويشرفني العمل معه مهما كان الدور".
( مجلة الموعد يوم 29 أغسطس 2009)