ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 4 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
شيماء سيف ومحمد كارتر

كشفت الفنانة شيماء سيف أنها تعرفت على زوجها المنتج محمد كارتر، أثناء تقديمها برنامج "نفسنة"، على قناة "القاهرة والناس"، حيث كان يعمل منتجًا فنيًا للبرنامج.

وقالت شيماء سيف في لقائها مع الإعلامي أحمد الهواري، في برنامج "وشوشة"، المذاع على قناة "النهار"، إنها كانت تعتبر كارتر أخ لها، ولم يكن بينهما انجذاب عاطفي، لدرجة أنها كانت تسمح له برؤيتها بدون مكياج، وكانت تحب خفة دمه.

أضافت أنها تركت العمل في البرنامج، وحدثت بعض الخلافات مع فريق العمل، ففوجئت بكارتر متمسكًا بها ولم يتخل عنها، ليأتي لها ويقول: "يا شيماء أنا ماليش دعوة بيهم، أنا بحبك أنتي وأنتي أعظم واحدة في الدنيا".

تابع سيف أنها طلبت من زوجها مدة لتفكر في قرار الارتباط، ولكنه لم يمهلها وفاجئها بالخطوبة على المسرح، أثناء مشاركتها في بطولة مسرحية "أهلا رمضان" مع الفنان محمد رمضان، وطلب يدها أمام الجمهور.

يذكر أن شيماء سيف، كانت قد احتفلت بزفافها على المنتج محمد كارتر 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان ووفاء عامر وحماقي ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد والإعلامية منى الشاذلي ونجوم "مسرح مصر" وغيرهم من النجوم.

ويعرض لشيماء سيف حاليًا "مسلسل فى بيتنا روبوت" بطولة دلال عبد العزيز، ليلى زاهر، هشام جمال، عمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف وهو من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى، ومن إخراج وليد الحلفاوى.

اقرأ أيضاً

إصابة سيد رجب بفيروس كورونا

تفاصيل الساعات الأخيرة لحورية فرغلي قبل دخول غرفة العمليات .. وضعوها على أجهزة أوكسجين

هكذا تخيل الجمهور أحمد حلمي في شخصية نجيب محفوظ