FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أغسطس، 2009
يسرا في مشهد من "خاص جدا"

تعاني الرقابة التليفزيونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون من تأخر وصول حلقات مسلسلات رمضان الجاري عرضها حاليا على شاشة التليفزيون المصري إلى لجنة المشاهدة بالرقابة، مما يهدد بتأخر عرضها خلال الأيام المقبلة.

قال مصدر مسئول من داخل الرقابة بالتليفزيون في تصريح خاص لـfilfan.com: "تقوم منى الصغير رئيس الرقابة باتحاد الإذاعة والتليفزيون بالاتصال يوميا بمديرين التنفيذ في قنوات التليفزيون والمتخصصة، لاستعجال الحلقات التي تصل إليهم من المنتجين، لمشاهدتها وكتابة تقاريرها قبل عرضها على الشاشة، خاصة أن الحلقات التي وصلت الرقابة حتى الآن لا تتعدى عشرة حلقات من كل مسلسل, مما قد يسبب أزمة وتأخر في مواعيد العرض خلال الأيام المقبلة".

وكشف المصدر عن عدد الحلقات التي وصلت للرقابة من كل مسلسل قائلا: وصلنا عشر حلقات فقط من كل من مسلسلات: "هالة والمستخبي" و"ليلى مراد" و"متخافوش" و"خاص جدا".

أما "حرب الجواسيس" فقد وصل عدد حلقاته المنتهية والتي تم إرسالها للرقابة إلى سبع حلقات فقط ولا تزال باقي الحلقات في المونتاج، وكذلك مسلسل "أدهم الشرقاوي" الذي تسلمنا منه ست حلقات فقط والباقي إما في التصوير أو المونتاج، أما مسلسل "الرحايا حجر القلوب" فقد تسلمنا منه خمس حلقات فقط.