ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 3 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
سالي عبد السلام

قالت الإعلامية سالي عبد السلام، إن قصص متابعيها وجمهورها، والتي استقبلتها مؤخرًا، ساعدتها على تخطي مرحلة صعبة في حياتها مرت بها خلال الفترة الماضية.

سالي عبد السلام تشكر بسمة وهبة بسبب "شيخ الحارة": عزيزة أدي ابني لأي حد يربيه

أوضحت سالي أثناء تقديم حلقة برنامجها "قصة حقيقية" على شاشة التليفزيون المصري، أنها كانت تأتي إلى الاستوديو باكية طيلة المدة الماضية، وأنها تعرضت لصدمة نفسية بسبب عشمها الزائد في عقد قرانها وإتمام زواجها من أحد الأشخاص ولكن الموضوع لم يكتمل.

أضافت سالي عبد السلام أن أسرتها حاولت التخفيف عنها، ولكنها تأثرت هذه المرة أكثر من أي مرة لأنها تعشمت بصورة كبيرة، مضيفة: "اللي حصل إن المرة دي منيت نفسي أوي، مش هقول اختياراتي غلط لأني ما بختارش، ممكن ألاقيني داخلة في قصة وأنا ما اختارتش، بختار على أساس يبقى شخص مناسب زي ما المجتمع بيقول بختار السكينة والمودة والرحمة".

تابعت: "مش زي ما الناس بيقولوا دي مابيعجبهاش العجب، بسمعها كتير، آه كنت باجي التصوير معيطة بالذات الشهر ده، عشان كنت ممنية نفسي أني هكتب كتاب وأتجوز بس الموضوع ما مشيش، لأن أغلبية اللي بنعرفهم مبقوش قد المسئولية ومبقوش رجالة".

أكدت سالي متأثرة وهي تغالب دموعها، أن الله قد عوضها بثقة الجمهور وجبر خاطرها والعمل في مصر مجددًا، وشكرت الله على ما وصلت إليه.

كانت سالي قد كشفت من قبل عن معاناتها من مرض مناعي يتسبب في تساقط شعرها، تلقت بسببه علاجًا بالكورتيزون وهو ما يسبب لها متاعب كثيرة، فعندما أوقفته هاجمها المرض المناعي مجددا، وبدأ شعرها بالتساقط لتعود وتتلقى نفس العلاج.

اقرأ أيضًا:

رانيا يوسف تعلن مقاضاة مذيع مقابلتها المثيرة للجدل والقناة التي بثتها..وتتقدم بشكوى لسفارة العراق

بيتر ميمي يحكي موقفًا إنسانيًا أثناء عمله كطبيب: عند الله لا يوجد مستحيل

فيديو- رانيا محمود ياسين قلقة على حورية فرغلي: معرفش عملت إيه في العملية