ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
تامر

قرر الفنان تامر حسني، الاحتكام لى رأي الجمهور لاختيار إحدى أغنيات ألبومه الجديد للتصوير، بشرط أن تكون إحدى الأغنيات الحزينة في ألبوم "خليك فولاذي".
فيديو- فقدت الذاكرة ولم تنساه... تامر حسني يلتقي معجبة تغلبت على مرضها بسببه

وطلب تامر من جمهوره اختيار أحد هذه الأغنيات "نفس النهاية، فجأة افترقنا، قد الفراق، بألف سلامة" مشيرًا إلى أنه سيختار الأعلى من ناحية التصويت ليتم تصويرها، وسيشارك النتائج باستمرار مع جمهوره.


وبالفعل عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على Instagram، بدأ تامر في مشاركة الأغاني التي تنال أعلى نسبة تصويت، وتصدرت أغنية "فجأة افترقنا" النتائج حتى اللحظة.


أغنية "قد الفراق" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكي، أما أغنية "بألف سلامة"، من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية "فجأة افترقنا" من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف وماستر جلال حمداوي.

وعلى صعيد آخر قرر تامر حسني بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50% من طاقتها كما هو الحال الأن، ولم يحدد تامر حسني موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

فيلم "مش أنا" تدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

اقرأ أيضا:
غلطة في "جمال الحريم" السفاح الأمريكي "تيد بندي" صديق إيهاب فهمي

أصالة تهنئ أحلام على ألبومها الجديد "فدوه عيونك" وتصفها بـ"المناضلة"

سامو زين يرد على اتهامات بتقليد محمد رمضان