مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
تامر حسني

تم اختيار الفنان تامر حسني بجانب عدد كبير من النجوم العالمين كسفراء في اليوم العالمي للأمراض المدارية المُهملة

ولضمان إيصال رسائل الحملة يشارك خلال في اليوم العالمي للأمراض المدارية المُهملة عدد من الشخصيات المعروفة بجانب تامر حسني ليكونوا بمثابة سفراء للحملة بما فيهم شارون ستون، وسابرينا إلبا، وسكارليت جوهانسون، أفريل لافين، ولانج لانج، وإدي إيزارد، وديكيمبي موتومبو، وداميان ليلارد، وجاستن توماس، وجواو فيليكس، وأندريه سيلفا، وأبولو أونو.

كما سيتم إنارة أكثر من 60 معلماً في 40 مدينة و 24 دولة في اليوم العالمي للأمراض المدارية المهملة، بهدف تسليط الضوء على أهمية تطوير النظم الصحية في جميع أنحاء العالم وعدم التهاون بشأن الأنظمة الصحية الضعيفة، وتنتشر هذه المعالم الشهيرة في جميع أنحاء العالم، وتشمل سور الصين العظيم، وبرج بيزا المائل، و" الاتحاد أرينا " في أبوظبي، وبرج طوكيو.

يذكر أن تامر حسني كان قد قرر بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50% من طاقتها كما هو الحال الأن، ولم يحدد موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

فيلم "مش أنا" تدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.


اقرأ أيضا:
غلطة في "جمال الحريم" السفاح الأمريكي "تيد بندي" صديق إيهاب فهمي

أصالة تهنئ أحلام على ألبومها الجديد "فدوه عيونك" وتصفها بـ"المناضلة"

سامو زين يرد على اتهامات بتقليد محمد رمضان