مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 فبراير، 2021 | آخر تحديث: الاثنين، 1 فبراير، 2021
بحب السيما

احتفت الفنانة ليلى علوى، بعرض فيلم "بحب السيما" عبر منصة Netflix بعد مرور 17 عاما على عرضه الأول بدور العرض.

نرشح لك: "فاق من الغيبوبة".. ابنة عادل الفار تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدها

وعبر حسابها على Instagram، نشرت ليلى علوي مجموعة من الصور أمام دور العرض وقت صدور الفيلم عام 2004 وعلقت عليها "بحب السيما وشخصية نعمت كان أول عرض ليهم في ٢٠٠٤. نعمت من أقرب الشخصيات اللي لعبتها بكل قلبي ومشاعري، حبيتها لأنها تتحب واتعاطفت معاها وصدقتها واجتهدت عشان كل الناس تصدقها وتحس بيها أم وزوجة مشحونة بالصدق والمشاعر".

وأضافت "بحب السيما مثال للعمل المتكامل الناجح اللي اشتغل فيه كل عناصره بنجاح بداية من سكريبت قوي لرؤية مخرج عظيم لإنتاج ضخم وممثلين عظماء كل واحد أدى دوره وترك علامة فيه. مبسوطة أوي إن فيلم بحب السيما هايبدأ عرضه على نتفليكس بعد ١٧ سنة من عرضه الأول وأتمنى تشوفوه تاني وتستمتعوا بيه زي ما احنا استمتعنا واحنا بنعمله وتحياتي للمخرج الراحل أسامة فوزي.

طالع أيضا: تطورات الحالة الصحية لكريم محمود عبد العزيز

وعُرض فيلم "بحب السيما" في سنة 2004، وهو من بطولة محمود حميدة، وليلى علوي، ومنة شلبي، والطفل يوسف عثمان، وعايدة عبد العزيز، وهو من تأليف هاني جرجس، ومن إخراج أسامة فوزي.

(عدلي) موظف مسيحي، متدين لدرجة التزمت حتى في علاقته بزوجته (نعمات) وطفلاه (نعيم) و(نعمة) الذين يعاملهم بقسوة بالغة وبخاصة ابنه الذي يعشق السينما في الوقت الذي ينظر إليها (عدلي) على إنها من المعاصي الكبري ويمنعه من الذهاب إليها، ولكن (نعيم) الطفل الذكي يستغل أخطاء والديه ليدفعهم لاصطحابه الى السينما.

اقرأ أيضا:
فيديو- فقدت الذاكرة ولم تنساه... تامر حسني يلتقي معجبة تغلبت على مرضها بسببه

أيمن بهجت قمر عن مقاضاة مطربي المهرجانات: مش هستقوى على عيال غلابة

أعلم أنكِ متألمة بعد فراق حبيبك... رسالة رانيا محمود ياسين لوالدتها في عيد ميلادها