محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 1 فبراير، 2021 | آخر تحديث: الاثنين، 1 فبراير، 2021
محمد هنيدي

يحتفل اليوم الفنان محمد هنيدي بعيد ميلاده الـ56، حيث أنه من مواليد 1 فبراير 1965.

نرشح لك- بالفيديو- أحمد الجندي: شعرت بالخوف من سيد رجب أثناء تصوير "وقفة رجالة"

في لقاء نادر من أرشيف قناة "ماسبيرو زمان"، حل محمد هنيدي ضيفا على برنامج "أهلا 96" من تقديم المذيعة أمنية مكرم، بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل شاب سنة 1995، بعد مشاركته في مسرحية "حزمني يا".

تحدث محمد هنيدي عن لقب أفضل ممثل شاب، مؤكدا أنه يضع على عاتقه مسئولية الحفاظ على الخطوات التي يحققها في مشوارها، مؤكدا أنه يختار أدواره بناءً على ملائمة الشخصية له ومعرفة فريق العمل المشارك في العمل، لأنه حريص على تجديد الشخصيات التي يقدمها.

تطرق هنيدي للحديث عن أخطائه في سنة 1995، قائلا إنه لا يعتبر نفسه وقع في أخطاء كبيرة، لكنه يرى أنه متعجل النجاح ويحتاج لمزيد من الهدوء لكي يصل إلى هدفه.

أكد محمد هنيدي أن فترة الانتشار مهمة لكل ممثل لكن يجب أن يكون ذلك مرتبط باختيار الأدوار الجيدة المناسبة، وهو ما فعله لأن الكيف أهم من الكم، وأنه قرر في سنة 1996 ألا يقدم أي عمل مستواه أقل فنيًا من أعماله سنة 1995، وأنه يتمنى من الله التوفيق للحفاظ على مستواه وعدم تقديم أعمال تغضب الجمهور.

يذكر أن محمد هنيدي انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "النمس والإنس" من تأليف كريم حسن بشير، إخراج شريف عرفة، ويشاركه في البطولة منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، محمد جمعة وشريف دسوقي.

اقرأ أيضا:
فيديو- حلم أحمد السقا: تحويل قصة حياة محمد الصغير إلى فيلم سينمائي

نقل عادل الفار للرعاية المركزة

أعلم أنكِ متألمة بعد فراق حبيبك... رسالة رانيا محمود ياسين لوالدتها في عيد ميلادها