محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 1 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
أحمد الجندي

كشف المخرج أحمد الجندي عن تخوفه من التعامل مع الفنان سيد رجب أثناء تصوير فيلم "وقفة رجالة".

نرشح لك- بعد مقابلتها معه... بسمة وهبة عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني: عرفت السبب

أوضح أحمد الجندي الذي حل ضيفا مع أبطال الفيلم على برنامج "سهرانين" من تقديم أمير كرارة، أن التحضير للفيلم استغرق منه عام ونصف، مشيرا إلى أن الممثلين رحبوا بالمشاركة في الفيلم فور قراءة السيناريو الذي كتبه هيثم دبور.

أضاف أنه سبق له العمل مع ماجد الكدواني في أكثر من فيلم من بداياته كمساعد مخرج ثم مخرج، كما أن بيومي فؤاد يعتبر عنصر هام في كل أفلامه ومسلسلاته، لكنه كان قلقا من العمل مع سيد رجب، بسبب عدم تعاونهما مسبقا، إلى جانب أن الأخير لم يقدم تلك النوعية من الأدوار الكوميدية من قبل، حيث اعتاد مشاهدته في أدوار جادة بأعمال مثل "إبراهيم الأبيض"، "أبو العروسة" و"ولاد رزق".

أكد أحمد الجندي أنه كان يلجأ إلى بيومي فؤاد أحيانا لينقل توجيهاته إلى سيد رجب، وكان أصعب ما واجهه خلال التصوير، مشهد كان من المفترض أن يظهر خلاله سيد رجب بالطرحة، وكان لا يعرف كيف يستطيع شرح المشهد له، ومتخوف من رد فعله، لذلك حاول التلميح له أكثر من مرة، وعند تصوير المشهد استجمع أعصابه وصرخ في مساعديه ليحضروا الطرحة لسيد رجب، الذي لم يبدي أي اعتراض ونفذ المشهد بطريقة جعلته واحد من أكثر مشاهد الفيلم إضحاكا للجمهور في السينما.

من جانبه أشار سيد رجب إلى أنه شخص سهل في التعامل وكان يمكن لأحمد الجندي أن يحدثه عن المشهد دون مخاوف ودون الحاجة للصراخ في مساعديه ومحاولة فرض سيطرته على الأستوديو.

يذكر أن فيلم "وقفة رجالة" يتم عرضه حاليًا في السينمات، وهو من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام وشريف دسوقي.


اقرأ أيضا:
فيديو- حلم أحمد السقا: تحويل قصة حياة محمد الصغير إلى فيلم سينمائي

نقل عادل الفار للرعاية المركزة

أعلم أنكِ متألمة بعد فراق حبيبك... رسالة رانيا محمود ياسين لوالدتها في عيد ميلادها