مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير، 2021 | آخر تحديث:
جوليا روبرتس وماثيو بيري في لقطة من الحلقة

في نفس هذا اليوم، 31 يناير، منذ 25 عاما، عُرضت حلقة The One After the Super Bowl من سيتكوم Friends التي شاركت فيها الممثلة جوليا روبرتس كضيفة شرف، فكيف تم إقناعها؟

كشف كيفن برايت، المخرج المشارك في السيت كوم، لصحيفة هوليوود ريبورتر، أن الطريقة التي أقنع بها الممثل ماثيو بيري صديقته جوليا روبرتس بالمشاركة في إحدى الحلقات كانت رومانسة وغير تقليدية.

وقال برايت: "بيري، 51 عامًا، كان مسؤولاً بالكامل على الحصول على موافقة جوليا روبرتس، 53 عاما، في الحلقة التي تم عرضها في عام 1996 بعنوان، وتم عرضها بعد بطولة NFL.

وتابع: طلب ماثيو بيري من جوليا روبرتس أن تشارك في المسلسل، فردت عليه: "اكتب لي ورقة عن فيزياء الكم وسأفعل ذلك"، فأرسل لها بيري عبر الفاكس في اليوم التالي ورقة ولكن ما أعرفه أنها كانت بعيدة تماما عن فيزياء الكم".

وكشفت أليسا جانج، وهي كاتبة سابقة في Friends، للمخرج أن بيري وروبرتس تحدثا أكثر من الفيزياء المتبادلة بينهما، فقالت: "كان هناك الكثير من المغازلة عبر الفاكس، فكانت تعطيه هذه الاستبيانات مثل، (لماذا يجب أن أخرج معك؟) وساعده الجميع في غرفة الكتابة في شرح السبب لها، كان بالتأكيد يمكنه القيام بعمل جيد بدوننا، ولكن لم يكن هناك شك في أننا كنا في فريق ماثيو ونحاول تحقيق ذلك له".

يذكر أن بيري وجوليا روبرتس تواعدا بالفعل في عام 1996 بعد عرض الحلقة، على الرغم من أن كلاهما كانا كتومين بشأن علاقتهما الرومانسية. ناقشت نجمة The Pretty Woman علاقتها ببيري لفترة وجيزة في برنامج The Late Show مع ديفيد ليترمان في عام 1996 قائلة لمضيف البرنامج إنها تعرضت للترهيب عندما اقترب منها الممثل الشهير لأول مرة، قائلة:"لأنه ذكي للغاية ومضحك ووسيم".


بعد انتهاء قصة الحب بينهما، انتقل كلاهما مع شركاء آخرين، في عام 2002، تزوجت روبرتس من داني مودر، وقام بيري بمواعدة العديد من الممثلات البارزات.


اقرأ أيضًا..
بعد مقابلتها معه... بسمة وهبة عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني: عرفت السبب

صورة- غادة عادل تلتقي حسن شاكوش... أحلى مفاجأة

حجز إيمي طلعت زكريا في مستشفى بالغردقة