ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير، 2021 | آخر تحديث:
بسمة وهبة وعمرو دياب ودينا الشربيني

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن معرفتها لسبب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بعد مقابلتها له قبل يومين في دبي.
فيديو- صدفة تجمع عمرو دياب وبسمة وهبة وتعلق: الأسطورة
وقالت بسمة وهبة في فيديو بثته عبر حسابها على Instagram: "للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا ياجماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض.. حسد وعنينا ونبرنا عليهم".

تابعت بسمة وهبة أن بعض الإعلاميين يستغلون انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني لإشعال الأجواء بينهما، ذاكرة الإعلامي تامر أمين ووجهت له رسالة قائلة: "تامر يا أمين بوتاجاز، مفيش داعي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إيه ي برنامجي الجديد؟، يا جماعة براحة على الناس، لو في واحد % إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأويل".

أوضحت بسمة وهبة أنه من غير اللائق تناول سيرة الطرفين كونهما شخصيتين عامتين، كما نصحتهما بأن المال قد يشتري أي شيء والقدر قد يجلب أي شيء ولكن الحب لا يقدر بثمن، وأن يحاولا التنازل وتقريب وجهات النظر وألا يستغنيان عن حبهما بسهولة.

وكانت بسمة وهبة كشفت إصابتها بشلل عضلي في الوجه إثر تعرضها لخطأ طبي بأحد مراكز التجميل.

وقالت بسمة وهبة في فيديو بثته عبر حسابها على Instagram، إنها تخضع للعلاج تحت إشراف طبيبة سافرت لها خصيصًا دبي، لأنها فقدت القدرة على تناول الطعام والتحدث بشكل طبيعي، وأخبرتها الطبيبة قبل شهر أنها تعاني من شلل عضلي بسبب تعضرها لضغط عصبي.

اقرأ أيضا: فيديو- إصابة بسمة وهبة بشلل عضلي بسبب خطأ طبي

يذكر أن بسمة وهبة تعاقدت على برنامج جديد، لتقدمه عبر قناة "الحياة".

اقرأ أيضا:
ابنة عمرو دياب تكشف رأيها وعلاقتها بدينا الشربيني

#افصل – لعشاق جمالات شيحة.. مجموعة مختارة من أغاني رائدة الموال الشعبي

"الأسنان" تصدر بيانًا رسميًا بشأن واقعة الطبيب المتهم بالتحرش بالفنان عباس أبو الحسن