محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 31 يناير، 2021
مسلسل اللعبة ليفل الوحش

تعرض منصة شاهد vip حلقات مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش".

اقرأ أيضا- ما لاتعرفه عن إنجي كيوان التي اثارت الجدل بصورها مع الهضبة؟ مذيعة سكندرية وزوجها لبناني

فيما يلي نسرد أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "اللعبة" الموسم الثاني.

- يقرر وسيم اعتزال اللعب، ويعيد الهاتف إلى إسراء ويبلغها أنه سوف يتفرع لعمله ومحاولة استعادة النجاح من جديد.

- يجلس وسيم مع مازو في مدخل العمارة، ويتظاهر مازو بالاقتناع بوجهة نظر وسيم حول اعتزال اللعب، لكنه يتحايل عليه وينجح في إقناعه في العودة للعب مرة آخرى.

- يذهب مازو إلى البنك ويسحب 400 جنيه من مبلغ فوزه باللعبة الأخيرة -200 ألف جنيه- ويذهب إلى منزل سعدون للاجتماع مع فريقه، ويمنح زكريا 400 جنيه قيمة مشاركته في اللعبة، ويقرر أن يستثمر مبلغ الجائزة في تأسيس نشاط يتخفى وراءه من أجل تبرير المبالغ التي تدخل حسابه في البنك.

- يتفق مازو مع فريقه على تأسيس مركز للدروس الخصوصية، تتولى تهاني إدارته، ويشترك مازو مع سعدون وعصفورة في تدريس المواد به.

- يكشف بسيوني حقيقة حمل شويكار، وأنه حمل كاذب بسبب ذهابها إلى طبيب للأطفال للكشف ظنًا أن مقابل أكشف في عيادته أقل من عيادات أطباء البالغين.

- يحقق مركز الدروس الخصوصية مبالغ كبيرة في حفل الافتتاح، ويكشف مازو أنه أقنع صاخبة المقر أنه يؤسس جمعية خيرية، لتقرر تخفيض الإيجار من 40 ألف جنيه إلى 4 ألاف جينه فقط، وعندما حضرت حفل الافتتاح أقنعها بالتبرع بقيمة إيجار الشهر.

- يتلقى وسيم ومازو مكالمة من اللعبة، بتحدي مقابل 250 ألف جنيه، وهو الزواج من جارتهم في الدور السابع شقة 14 خلال 48 ساعة.

- يشعر وسيم ومازو بصعوبة قبول التحدي لأنه يعني الزواج من ألطاف جارتهم العصبية، لكن إسراء وشيماء تحاولان إقناعهما بقبول التحدي من أجل الفوز بالجائزة.

- تقترب أحدى السيدات وتطرق الباب (بداية ظهور رانيا يوسف).

يذكر أن مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش" قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

اقرأ أيضا:
ابنة عمرو دياب تكشف رأيها وعلاقتها بدينا الشربيني

فادي خفاجة يتعرض لحادث انقلاب بالسيارة

"الأسنان" تصدر بيانًا رسميًا بشأن واقعة الطبيب المتهم بالتحرش بالفنان عباس أبو الحسن