FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير، 2021 | آخر تحديث:
هاني مهنا وسميرة سعيد

كشف الموسيقار هاني مهنا عن سبب انفصاله عن المطربة سميرة سعيد، موضحا أنه بعد انفصالهما ظلا أصدقاء حتى أنهما بقيا معا في "غرفة" واحدة في الفندق.

وحكى مهنا أنه اتفق مع سميرة سعيد عند زواجهما على عدم الإنجاب، وأخبرها من البداية أنه لديه من زيجته الأولى ولد وبنت ولا يريد المزيد من الأطفال.

نرشح لك: 17 معلومة عن محمد الصغير والد زوجة أحمد السقا... عاد إلى زوجته قبل أيام من وفاته وبدأت شهرته مع هذه الفنانة

وتابع في تصريحات مع "تليفزيون اليوم السابع" أن سميرة وافقت على الأمر وقالت له وقتها "أنا لا يمكن أبقى زي نادية مصطفى كل سنة أخلف وأقعد واحتجب عن الناس"، ولكن بعد الزواج بـ5 سنوات والدتها بدأت تتحدث معها أنه يجب عليها أن يكون لديها ولد، وقتها طلبت منه أن تنجب وهو وافق.

وأكمل، موضحا أنهما حاولا أكثر من مرة حتى أنهما خضعا لعملية في باريس وظلا هناك لمدة شهر، لكن لم يحدث إنجاب.

وتابع حكايته أنه كان لديهما حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية، وذات يوم حدثته أنه بعد انتهاء جولة حفلاتهما ينفصلان، وقتها شعر أنه كرجل شرقي هو من يتخذ قرار الانفصال وموعده، فقام بشيء غريب.

وحكى أنه في يوم اتصل بها وطلب منها أن تحضر إلى المكتب حتى تمضي على بعض الأوراق قبل إرسالها إلى المتعهد في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان وقتها أحضر مأذونا يرتدي بدلة وشهود، وبعد تجهيز كل شيء حضرت سميرة وأخبرها أنهما سينفصلان، وأكد أنه سيستمر في عمله معها ولن يتخلى عنها، وتذكر أنها مضت على الأوراق وأغمى عليها.

وأوضح هاني مهنا أنه لم يطلب من متعهد الحفلات أن يحجز له غرفة بمفرده حتى لا يكلفه وظل مع سميرة سعيد في نفس الغرفة وقال عن هذا الأمر: "والله العظيم تلاتة أخوات، اقسم بالله أنا كنت مّصر أن أنا التزم، مفيش حتى بوسه في الخد".


اقرأ أيضا:

اعترافات طبيب الأسنان المتحرش بعباس أبو الحسن: أنا مريض

بعد اختفائه... مطالبات بتكريم طارق التلمساني

ليست كورونا... السبب الحقيقي لوفاة زوجة ياسر فرج