نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير، 2021 | آخر تحديث:
محمد الصغير

خيم الحزن على الوسط الفني المصري والعربي بعد رحيل محمد الصغير متأثرا بإصابته بكورونا.

وامتلأت حسابات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور للراحل مع كلمات عبروا من خلالها عن حزنهم الكبير.

نرشح لك: 17 معلومة عن محمد الصغير والد زوجة أحمد السقا... عاد إلى زوجته قبل أيام من وفاته وبدأت شهرته مع هذه الفنانة

نشرت الفنانة ليلى علوي صورة للراحل وكتبت لتنعيه قائلة: "رحل الأخ والصديق والرجل الأطيب محمد الصغير.. باعزي عيلته كلها زوجته السيدة ملكة العلايلي وأبناءه مها ومصطفى الصغير وإخواته وكل أهله وأصحابه ومحبيه وبادعوكم جميعًا إننا نصلي صلاة الغائب على روحه الطيبة بعد صلاة الضهر بإذن الله. الله يرحمه ويحسن إليه.

وأيضا سميرة سعيد نعته كاتبة: "ويرحل عنا أهم مصفف شعر في العالم العربي.. كان مخلصا وعالميا في ابداعاته.. رحمك الله وتغمدك برحمته.. خالص العزاء لاسرته الكريمة.. وداعاً محمد الصغير".

أما لطيفة نشرت صورها مع الراحل وكتبت: "راحت الضحكة راح السند راح القلب الطيب أنا مصدومه لغيابك يا محمد كان عندي أمل في أخر مكالمة انك انت هاتتغلب على الكورونا لكن قدر الله وماشاء فعل .. راح اللي كان سند لكل احبابه وصحابه راح عشرة العمر الجدع الطيب .. الله يرحمك يا محمد انا لله وانا اليه راچعون .. أعزي نفسي واعزي كل الأهل والأصحاب في أغلى واحد كان عندنا في حياتنا".

وكتب تامر حبيب ناعيا الراحل: "هاتوحشني قوي عشان انت رجل جميل قوي وعظيم قوي واكيد في مكان احسن.. ربنا يرحمك".

وعبرت الفنانة بشرى عن حزنها الكبير متذكرة آخر ما قاله لها الراحل: "رحل أسطورة الكفاح الحقيقية والموهبة والجدعنة والكرم الرجل العصامى الودود و المجامل.. الإنسان الاستثنائي ونموذج نادر فى النجاح على المستوى الشخصي والمهني واللى صنع ناس كتير وطور مهنة وعمل منها امبراطورية نجاح غير مسبوقة ...الله يرحمك يا أستاذ محمد ياللي رغم أننا أصدقاء بس عمري ما عرفت غير أقولك يا أستاذ لأنك فعلا كدة..وجعت قلبنا عندما مرضت وكل حبايبك كانوا بيدعولك من قلبهم...آخر كلمة قلتهالي أنا وسالم عايزين حاجة منى ؟؟؟ الله يرحمك ويحسن اليك ويسكنك فسيح جناته يا راجل يا طيب ..هتوحشنا قوى قوى قوى وهيوحشنا كل معنى جميل كانت شخصيتك بتمثله وابتسامتك وطلتك هنفتقدها بجد ..وداعا محمد الصغير وربنا يصبر مها ومصطفى وكل حبايبك وتلاميذك..وقفت جنبى وجنب ناس كتير ..الحزن كبير على عملة نادرة زى "محمد الصغير" اللى مقامه كبير"

وكتب الفنان عمرو دياب ناعيا الراحل: "خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير رحمه الله والهم اهله الصبر والسلوان"

وأيضا ياسمين عبد العزيز كتبت لتصفه "بالقلب الطيب".

أما حلا شيحة فنشرت صورة الراحل وكتبت: "الدنيا دي ولا حاجة....البقاء لله أستاذ محمد الصغير في ذمة الله"

وعبر حسابها في Twitter كتبت شريهان: "إنَّ لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مُسمّى، فلتصبر ولتحتسب"

وكتبت أيضا مي كساب عبر حسابها على Twitter.

ورانيا يوسف كتبت: "البقاء لله رحم الله محمد الصغير، خبر حزين ربنا يصبرنا ويصبر أهله وابنته مها، إنا لله وإنا إليه راجعون"

وكان محمد الصغير تم نقله يوم 3 يناير الجاري إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر على إثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

ويعد خبير التجميل محمد الصغير واحدًا من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي وتعاون خلال مشواره الممتد لأكثر من 40 عامًا مع أغلب نجمات الفن والإعلام، وأصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والانساني وحمل عنوان "أيام من عمري" وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.


اقرأ أيضا:

خاص - هنا الزاهد تكشف حقيقة حملها

ليست كورونا... السبب الحقيقي لوفاة زوجة ياسر فرج

اعترافات طبيب الأسنان المتحرش بعباس أبو الحسن: أنا مريض