ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير، 2021 | آخر تحديث:
مينا مسعود وعبد الحليم حافظ

قال محمد شبانة ابن شقيق الفننا الراحل عبد الحليم حافظ، إنه لم يمانع تجسيد الفنان الكندي المصري الأصل مينا مسعود، لشخصية عمه.
اقرأ أيضًا- فيديو- إصابة بسمة وهبة بشلل عضلي بسبب خطأ طبي

أضاف شبانة في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أنه مرحب بالفكرة، لأنه يرغب في إيصال سيرة عبد الحليم حافظ إلى المجتمع الغربي أيضًا، ليدركوا قيمته، متابعًا: "هيعرفوا يظبطوها، ده هوليوود، مفيش حاجة في هوليوود بتطلع هباءً وهراءً".
أبرز تصريحات فريق عمل "في عز الضهر": حلم مينا مسعود يتحقق وشكل جديد لهنا الزاهد

وعن رأيه في المسلسل المصري "العندليب" الذي تناول سيرة عبد الحليم حافظ عام 2006، قال شبانة إنه لم يوفه حقه، لأن القائمين عليه كان همهم جمع بعض المال فقط، ولم يلتفتوا إلى ما أرادت عائلته أن يقال عنه، ولم يلقوا بالا إلى قيمته الثقافية وإنجازاته والمحن التي مر بها، لذلك فهو يميل لفكرة مسلسل عالمي يضع الأمور في نصابها.

وكان مينا مسعود في تصريحات سابقة، تحديدًا على هامش تكريمه في مهرجان الجونة 2019، قد صرح أنه يود تجسيد شخصية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وأنه أسير الغموض الذي يحيط بقصته.

يذكر أن مينا مسعود ينشغل حاليا بتصوير أحدث أفلامه المصرية "في عز الضهر".

ويشارك في بطولة فيلم "في عز الضهر" هنا الزاهد، محمود حجازي، محمد علي رزق ومحمد ‏عز، ومن المنتظر أن ينضم إليهم مجموعة أخري من الممثلين.

تدور أحداث الفيلم حول عصابة دولية تنفذ عدة جرائم، لكن الأحداث تتغير حين يقع زعيم العصابة –مينا مسعود- في حب إحدى ‏الفتيات.‏

يشار إلى أن مينا مسعود هو ممثل كندي من أصول مصرية، حقق شهرة عالمية واسعة سنة 2019، عقب حصوله على دور البطولة في فيلم "علاء الدين" للمخرج جاي ريتشي الذي ‏شاركه بطولته ويل سميث في دور جني المصباح، ناعومي سكوت في دور الأميرة ياسمين ومروان كنزاري في دور جعفر، وحقق ‏الفيلم إيرادات عالمية تخطت مليار دولار.‏

اقرأ أيضا:

ياسر فرج يودع زوجته برسالة مؤثرة: مسامحك وراضي عنك

فيديو- إصابة بسمة وهبة بشلل عضلي بسبب خطأ طبي

سلبية المسحة الخامسة لـ وائل الإبراشي