مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 28 يناير، 2021
47 Meters Down

ساعات وتنتهي ساعات العمل الرسمية، أو دراستك، معلنة عن بدء العطلة الأسبوعية، تُرى ماذا تنوي القيام به هذا الأسبوع؟

إن لم تكن لديك أي التزامات أو تريد الراحة في المنزل، فما الأجمل من فيلم وأنت جالس على الأريكة مع وجبتك الخفيفة ومشروبك المفضل؟ ولهذا الأسبوع سنرشح لك 5 أعمال حققت نجاحا وتتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على منصة Netflix:

1- The Transporter Refueled

فيلم

بطولة: إيد سكرين ولوان تشبانول وجابريلا رايت.

القصة: تم تعيين فرانك مارتن، المرتزق في العمليات الخاصة، من قبل آنا وشركائها لإنجاز تعاقد، ولكن سرعان ما يجب أن يتحد معهم لإسقاط زعيم الجريمة الروسي.

2- All the Money in the World

فيلم

بطولة: مارك والبرج وكيفين سبيسي وميشيل ويليامز.

القصة: في عام 1973، طلب خاطفون 17 مليون دولار من الملياردير "ج.بول جيتي" مقابل إطلاق سراح حفيده. يرفض "جيتي" دفع الأموال لإنقاذ الشاب المراهق، على الرغم من المناشدات اليائسة من زوجة ابنه السابقة "جيل" ومستشاره "فليتشر تشيس"، مع عدم وجود مكان آخر يلجؤون إليه، فيتحالف الثنائي لإنقاذه.

3- 47 Meters Down

فيلم

بطولة: ماندي مور وسيستين ستالون وكلير هولت

القصة: الشقيقتان الصغيرتان كيت وليزا تسافران إلى المكسيك لقضاء عطلة مليئة بالشمس والمرح والمغامرة، تواجهان في قفصهما الوقائي وجهًا لوجه مع مجموعة من القروش البيضاء، سرعان ما أصبحت أسوأ مخاوفهم حقيقة واقعة عندما يبتعد القفص عن قاربهم، مما يؤدي إلى هبوطهم إلى قاع المحيط مع تناقص إمدادات الأكسجين.

4- Jim & Andy: The Great Beyond

فيلم وثائقي

بطولة: جيم كاري وميلوس فورمان

القصة: باستخدام 100 ساعة من اللقطات من مجموعة "Man on the Moon" ، يوثق المخرج كريس سميث تحول جيم كاري إلى فنان الأداء الأسطوري والكوميدي آندي كوفمان.

5- David Attenborough: A Life On Our Planet

فيلم وثائقي

القصة: على مدار 93 عامًا، زار ديفيد أتنبورو كل قارات العالم، واستكشف الأماكن البرية على الكوكب ووثق العالم الحي بكل تنوعه وعجائبه. لكن خلال حياته، رأى أتنبورو أيضًا عن كثب النطاق الهائل لتأثير البشرية على الطبيعة.