مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير، 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير، 2021
وقفة رجالة والصندوق الأسود

تتنافس حاليًا 10 أفلام في دور العرض، في ظل الإجراءات الوقائية المتبعة ضد فيروس كورونا والتي تتخذها الدولة للحد من تفشي العدوى.

فيما يلي نستعرض إيرادات أفلام السينما المصرية لهذا الأسبوع:

وقفة رجالة

حقق فيلم "وقفة رجالة" في أسبوع عرضه الثاني 2,289,832 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 4,206,607 جنيه.

فيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

تدور أحداث الفيلم فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف لجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

ريما

حقق فيلم "ريما" في أسبوع عرضه الخامس 165,066 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 1,817,247 جنيه.

فيلم "ريما" من بطولة محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، إيهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، أحمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبد الحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق حول فكرة الرؤى، هل كلها خير وهل بالفعل تتحقق أم قد يلعب القدر لعبته ويغير من مسار رؤية ما ويجعلها شر على كل من ظهر فيها، من خلال الطفلة «ريما» التي تدرك ما لا يعرفه الآخرون، نكتشف سر تاريخ يوم الثالث من مارس وما سيحدث به من جرائم نتيجة الصراع بين الحب والكراهية، فتتشابك أسرار تلك الجرائم بين كل أبطال الفيلم لكن الإجابة ستظل لدى الطفلة "ريما" بمفردها.

"الصندوق الأسود"

حقق فيلم "الصندوق الأسود" في اسبوع عرضه الـ13 نحو 49,759 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 8,782,229 جنيه.

فيلم "الصندوق الأسود" من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم.

صابر وراضي

حقق فيلم "صابر وراضي" في أسبوع عرضه الرابع نحو 20,877 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 461,899 جنيه.

فيلم "صابر وراضي" تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم، ورزان مغربي، ومحسن محيى الدين، وسلوى عثمان.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حيث رجل أعمال ومواطن بسيط، يقع كلا منهما بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها.

حظر تجوال

حقق فيلم "حظر تجوال" في أسبوع عرضه الرابع نحو 9,215 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 389,993 جنيه.

"حظر تجوال" من بطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل وأحمد مجدي، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

تدور الأحداث في خريف عام 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

خان تيولا

حقق فيلم "خان تيولا" في اسبوع عرضه الثامن 3,539 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 1,198,224 جنيه.

يشار إلى أن فيلم "خان تيولا" من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

تدور أحداث الفيلم في حقبة الأربعنيات خلال الحرب العالمية الثانية داخل أحد الفنادق بمدينة العالمين، الذي يملكه الفنان محمود البزاوي والذي يعيش مع أسرته المكونة من زوجته والتي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر ونجله الذي يقوم بدوره الفنان علي الشجيري ونجلته التي تجسدها الفنانة الشابة زهرة الحاروفي، ويصل إليهم في أحد الليالي نزيل جديد والذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ليتفاجئ بالكثير من الأشياء الغامضة داخل هذا الفندق تقلب أحداث العمل.

عفريت ترانزيت

حقق فيلم "عفريت ترانزيت" في أسبوع عرضه الـ11 نحو 14,409 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 2,477,343 جنيه.

فيلم "عفريت ترانزيت" بطولة بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود الليثي.

يتناول العمل قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

- "الخطة العايمة"

حقق فيلم "الخطة العايمة" في أسبوع عرضه الـ16 نحو 157,061 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 11,295,711 جنيه.

"الخطة العايمة" بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.

في إطار كوميدي لايت تدور الأحداث حول أحد الأشخاص يتطلع إلى سرقة أحد البنك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع (جلال وياسمين) لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصان الساذجان (حمزون وعلى الله) لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما.

- "زنزانة 7"

حقق فيلم "زنزانة 7" في أسبوع عرضه الـ16 نحو 15,524 لتصبح إجمالي إيراداته 8,532,846 جنيه.

"زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي وإيمي إسلام ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

"حربي" يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة ﻷزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف على "منصور"، وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمان قويان في عالم الجريمة، يتمكن أحد المنافسين الإيقاع بينهما، وينشأ صراع بينهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

- "توأم روحي"

حقق فيلم "توأم روحي" في الأسبوع عرضه الـ23 نحو 18,334 جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 14,036,917 جنيه.

فيلم "توأم روحي" من بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وإخراج عثمان أبو لبن

تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.


اقرأ أيضا:
الطب الشرعي يكشف التقرير النهائي لأسباب وفاة المخرج حاتم علي

نادر حمدي ردا على منتقدي فستان زفاف زوجته: انتوا فاكرينه شفاف ولا إيه؟!

ليلى علوي تتحدث عن ابنها خالد: صاحبي وأخويا وحبي الوحيد