FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 24 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 24 أغسطس، 2009
محمود عزب يقوم بتقليد الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء

تصاعدت الأزمة بين أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة والرقابة التليفزيونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون بسبب رفضها عرض برنامج "حكومة شو" للمنولوجست محمود عزب، ووصلت إلى حد تهديده بالاستقالة.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـfilfan.com: "قرر أسامة الشيخ تصعيد الموقف بعد أن فشلت جميع محاولاته مع الرقابة من أجل الإفراج عن حلقات البرنامج للعرض، وصعد الأمر إلى أنس الفقي وزير الإعلام لاتخاذ قرار مباشر بعرض البرنامج، بغض النظر عن موقف الرقابة، وإلا سيقوم بتقديم استقالته من رئاسة قطاع القنوات المتخصصة".

ومن جانبها تتمسك الرقابة بأن البرنامج لا يصلح للعرض التليفزيوني، بسبب تناوله حكايات وكواليس مجلس الوزراء، خاصة رئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف، حيث أكدت من قبل في تقريرها عن البرنامج أنه يسخر بشكل عام من الحكومة، وقرارات الوزراء، بما فيهم رئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف.

جدير بالذكر أن الرقابة تسلمت 15 حلقة من حلقات "حكومة شو" قبل رمضان بعشرة أيام، وجاري حالياً تصوير باقي الحلقات باستوديوهات مدينة الإنتاج، والبرنامج من إنتاج قطاع المتخصصة بميزانية أربعة ملايين جنيه، وكان من المقرر عرضه على قناة "نايل كوميدي" في رمضان.

شاهد محمود عزب يقوم بتقليد علاء صادق