محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس، 2009
محسن جابر ونصر محروس

في أول رد فعل على الخبر الذي نشره filfan.com عن مفاوضات المطرب بهاء سلطان مع شركة "عالم الفن"، أكد المنتج نصر محروس مالك شركة "فري ميوزيك" لصناعة الموسيقى أنه لن يستغنى عن المطرب بهاء سلطان ولن يسمح له بالانتقال لأي شركة أخرى.

قالت أميرة محروس مديرة مكتب نصر محروس في تصريح خاص لـfilfan.com: "نحن لا نعرف أي شيء عن مفاوضات بهاء مع أي شركة، وإذا كانت هناك مفاوضات فلا تتم عن طريق الشركة، لأن نصر لن يفرط في بهاء ومستمر في الإنتاج له".

وأوضحت أميرة أن بهاء لا يحق له الانتقال لأي شركة أخرى لحين انتهاء تعاقده مع "فري ميوزيك" التي تلزمه بطرح ألبومين آخرين مع الشركة قبل أن ينتقل إلى أي شركة.

وأكدت مديرة مكتب نصر محروس أن بهاء وقع مع "فري ميوزيك" عقد بعد طرح أول ألبوماته "يا ترى" ينص على تقديم خمسة ألبومات مع الشركة، لم يطرح منها سوى ثلاثة فقط هي: "3 دقائق" و"قوم أوقف" و"كان زمان"، مما يلزم بهاء بالاستمرار مع الشركة وطرح ألبومين آخرين.

كما أكدت أميرة أن نصر محروس كان قد عقد عدة جلسات مع بهاء منذ فترة لمعرفة مشاكله وكيفية حلها، ليثبت له أنه لن يستغنى عنه، وبعد أن اتفقا على كل شيء، فوجئ محروس ببهاء لا يرد على مكالماته، وبعدها قام بتغيير رقم هاتفه، في تصرف غير مبرر.

كما أوضحت أميرة أن العلاقة التي تجمع نصر محروس والأستاذ محسن جابر أكبر بكثير من أن تجعله يفاوض أحد مطربي شركة "فري ميوزيك" دون الرجوع له، أو من خلال مفاوضات سرية.

يذكر أن مصدر مقرب من بهاء قال في تصريح خاص لـfilfan.com أن بهاء دخل في مفاوضات مع شركة "عالم الفن" لتتولى إنتاج أعماله الفنية المقبلة، وأنه خلال الأيام المقبلة سيتحدد موقف بهاء من الاستمرار مع شركة "فري ميوزيك" أو الانتقال لشركة أخرى.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات بهاء سلطان "كان زمان" الذي طرح في نهاية عام 2006 والذي قدم منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما "الواد قلبه بيوجعه" و"كان زمان" مع المنتج والمخرج نصر محروس.

شاهد كليب "الواد قلبه بيوجعه" للمطرب بهاء سلطان