مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير، 2021
ميشيل فايفر وجورج كلوني

اعترف الممثل الامريكي جورج كلوني بأنه كان في حالة سكر أثناء تصويره بعض المشاهد في فيلم One Fine Day أمام الممثلة الأمريكية ميشيل فايفر.

وخلال حواره مع فايفر في برنامج Actors on Actors الذي تطلقه مجلة Variety سنويا، تذكر الحائز على جائزة الأوسكار حضوره إلى موقع تصوير فيلم One Fine Day الصادر عام 1996 وهو في حالة سكر نظرا لقضائه بعض الوقت برفقة أصدقائه في الليلة السابقة وتناول المشروبات الكحولية.

وقال كلوني لفايفر التي شاركته بطولة الفيلم " لقد ثملنا كثيرا واستيقظت في الخامسة صباح اليوم التالي ووقتها شعرت للحظات أنني بخير ولكن بمجرد أن نظرت للمرآة أدركت أنني لازلت في حالة سكر".

وأكمل كلوني "وصلت إلى موقع التصوير والتقيت بفايفر ونظرت إلى أدركت أن شيئا ما قد حدث وقالت لي "أنت في حالة سكر.. لذا ظللت أحاول رش أي رذاذ للفم "، وأكملت فايفر الجملة "كانت رائحتك مثل مصنع الجعة".

ويصور جورج كلوني حاليا مشاهده في فيلم The Midnight Sky الذي تدور أحداثه فيلم The Midnight Sky حول عالم شهير يقضي آخر أيامه على الأرض مريضا ووحيدا، بعد موت معظم البشر بسبب التلوث ودرجات الحرارة، لكن هدفه هو إنقاذ مجموعة من رواد الفضاء بإعادة توجيههم إلى الفضاء مرة أخرى، بسبب استحالة الحياة على الأرض.

اقرأ أيضاً

دنيا عبد العزيز لـ FilFan : لم أنس موت أمي .. أحتاج فاروق الفيشاوي .. ولن "أنجب" من رجل لا أحبه

صور- رانيا يوسف في الطفولة... تغير كبير في ملامحها

ممثلة بحرينية تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد: ذكرى عزيزة عليّ