مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

خلال الساعات الماضية، حقتت أحدث أغنيات الفنان محمد رمضان "مصباح علاء الدين" نجاحا كبيرا وانتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ تعدت المليوني مشاهدة.

5 ملاحظات على أغنية "مصباح علاء الدين".. ظهور ابنة محمد رمضان

وترددت أنباء خلال الأسبوع الماضي بتصوير محمد رمضان لمشهد من الكليب وهو يقفز من أعلى برج القاهرة، ولكن نفى مصدر من داخل برج القاهرة هذه الأنباء مشيرا إلى أن محمد رمضان لم يكن ليقفز من البرج ولم يتم منح التصريح له للقيام بذلك الأمر وفقا لما ورد في "الوطن".

وأضاف المصدر أن محمد رمضان كان يستعد للوقوف على ساري البرج وهي أعلى نقطة في برج القاهرة ولكن دون قفز وقال "محمد رمضان كان هيقف على أعلى نقطة في البرج لكن ماكنش هينط حتى لو كان بباراشوت".

مشيرا إلى أن رمضان كان من المفترض أن يصور بعض المشاهد داخل برج القاهرة الثلاثاء المقبل لكن توقف المشروع بشكل مفاجئ لعدم إنهاء التصاريح.

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حاليا بتصوير مسلسل "موسى" تمهيدا لعرضه في رمضان 2021.

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، يشارك في بطولته محمد رمضان، سمية الخشاب، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، محمود عبد المغني، منة فضالي، أمير صلاح الدين، محمد عز، منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، جوري بكر وأحمد طلعت.

تدور أحداث المسلسل خلال فترة الخمسينيات حول شخص صعيدي يتولى مسئولية عائلته بعد وفاة والده، ويضطر للسفر إلى القاهرة بحثًا عن الرزق


اقرأ أيضا

ضيف يموت أثناء تصوير حوار مع المذيعة آية عبد الرحمن.. فيديو

جيلان حبيبة "فارس العزايزي" في "الضوء الشارد".. قتلها زوجها وتركها في البانيو حتى تصفت دمائها

كيرا نايتلي: لن أؤدي مشاهد الحب أمام مخرجين رجال بعد الآن