ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير، 2021 | آخر تحديث:
تامر حسني وسليمان عيد

علق الفنان تامر حسني، على إشادة الفنان سليمان عيد بإنسانيته بسبب إحيائه حفل زفاف ابنته قبل فترة دون سابق معرفة بينهما بشكل وديّ دون الحصول على أجر.
تامر حسني يحقق حلم إحدى المعجبات بحضور حفل زفافها

وعبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على Instagram، شارك تامر حسني لقاء سليمان عيد الذي تحدث فيه مع تليفزيون اليوم السابع عن إنسانية تامر وحب العائلة له، ورغبة سليمان في حضوره الحفل حتى ولو لم يغنِ لأنه لا يملك المال اللازم لدفع أجره، وعندما تحدث معه هاتفيًا وجد تامر يأتي إلى الحفل وديًا.

وكتب تامر معلقًا على حديث سليمان عيد: "يا أستاذ سليمان أنت فنان كبير وأي حد يتشرف يخدمك ومحبة أسرتك الكريمة ليا شرف كبير.. ومليون مبروك لبنتك وعريسها الجميل.. ربنا يحفظهم ويحفظ لك كل أسرتك الكريمة".


يذكر أن تامر حسني كان قد قرر بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50% من طاقتها كما هو الحال الأن، ولم يحدد موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

فيلم "مش أنا" تدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

يشار إلى أن سليمان عيد شارك في رمضان 2020 في عدد من المسلسلات منها "فلانتينو" مع عادل إمام، و"ونحب تاني ليه" مع ‏ياسمين عبد العزيز، و"عمر ودياب" لمصطفى خاطر وعلي ربيع‎.‎

ومن ناحية أخرى، ينتظر سليمان عيد طرح أحدث أعماله فيلم "النمس والأنس"، من بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وصابرين ومحمود حافظ من إخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا

فيديو- "هلطش في الكل"... غادة نافع مستاءة من إسعاد يونس وصفاء أبو السعود بسبب ماجدة الصباحي

من هي "مروة" الصديقة الخائنة لـ"لؤلؤ"؟ ما لا تعرفه عن هدير عبد الناصر

ملخص- الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش"... مفاجأت للجميع