محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير، 2021 | آخر تحديث:
هشام إسماعيل

كشف الفنان هشام إسماعيل عن اعتزامه اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحد الأشخاص الذي اخترق حسابه عبر فيسبوك.

اقرأ أيضا- أحمد صيام: غيرت طريقتي في التمثيل بسبب تامر حسني ومي عز الدين... وغضبت من مشهد مع ريهام حجاج

أوضح هشام إسماعيل في تصريحات لـ FilFan أن حسابه عبر فيسبوك تم اختراقه قبل بضعة أشهر، ووقتها تواصل مع مخترق الحساب الذي رفض إرجاع الحساب، ولم تنجح المحاولات لاسترداده بالطرق الودية، وهو ما دفعه لإنشاء حساب آخر، كونه يتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل بعيد عن كونه فنان، ولا يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأعماله أو الحديث عن أدواره الجديدة، حيث يتعامل مع متابعيه على فيسبوك كأصدقاء يشاركوه في النقاشات الودية حول كرة القدم بشكل يغلب عليه المزاح.

أضاف أن الحساب المسروق توقف نشاطه لبضعة أشهر حتى عاد قبل أيام، وبدأ في محاولة النصب على الآخرين ومحاولة سرقة حساباتهم عن طريق نشر روابط مزيفة تدعو إلى الضغط على الرابط من أجل الحصول على 10 تذاكر سينما لفيلمه الجديد، وهو ما أوقع عدد من المتابعين في الفخ.

أشار هشام إسماعيل إلى أن مخترق الحساب بدأ في التسبب بمشاكل له بسبب إرساله نفس الرابط عبر الرسائل الخاصة لأصدقائه ومتابعيه مع رسالة تدعوهم لمشاهدة صور إحدى الفنانات وهي ترتدي فستان بدون بطانة، وهو ما أثار غضبه بسبب ما تحمله الرسالة من إساءة إلى صورته لدى كل من يعرفون شخصيته البعيدة عن تلك الأمور.

أكد إسماعيل أن سبب تأخره في اتخاذ الإجراءات القانونية هو أن مخترق الحساب أغلقه سريعا بعد سرقته، وهو ما جعله يظن أن الأزمة انتهت وقتها، لكن مع عودة الحساب المسروق واستئناف نشاطه بطريقة تتسبب في الإساءة إليه وإيذاء الآخرين عن طريق سرقة حساباتهم، قرر البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة خلال الساعات القادمة من أجل وقف عمليات النصب باسمه.

يذكر أن هشام إسماعيل يشارك كمؤلف لأحدى قصص مسلسل "حلوة الدنيا سكر"الذي يبدأ عرضه قريبا عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومنصة Watch It وهو من إنتاج شركتي "سينرجي" و"كي ميديا"، بطولة هنا الزاهد ونخبة من الفنانين، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:
ملخص- الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش"... مفاجأت للجميع

رضا حامد: المنتجين بيخسفوا بأجري الأرض وما قلته عن عادل إمام حقيقة

فيديو- "هلطش في الكل"... غادة نافع مستاءة من إسعاد يونس وصفاء أبو السعود بسبب ماجدة الصباحي