ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير، 2021 | آخر تحديث:
غادة نافع وماجدة الصباحي وإسعاد يونس

قالت الفنانة غادة نافع، إن والدتها الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، كانت تحمل قلب طفلة بداخلها، فلم تكن تعترف بالسن أبدًا.
رسالة غادة نافع إلى ماجدة الصباحي في أول رمضان بعد وفاتها

وفي لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أوضحت غادة نافع أنها عاتبة من بعض النجمات بسبب عزاء والدتها، خاصة من كانت تربطهن معها علاقة صداقة قريبة.

أضافت ابنة ماجدة الصباحي، أن الفنانة إسعاد يونس على رأس القائمة التي أحزنها تصرفها، حيث أرسلت لها رسالة تعزية عبر تطبيق Whatsapp، برغم علاقة الصداقة والعمل التي امتدت لأكثر من 20 عامًا بينها وبين ماجدة، وتابعت: "مدام صفاء أبو السعود مثلا، أنا هلطش في الكل بقى بس هقول".

أردفت غادة نافع أنها ليست عاتبة على المهرجانات بسبب إهمالهم لتكريم والدتها طوال العام الماضي، لأن ماجدة نالت "قلادة النيل" وهو أعلى وسام تمنحه الدولة فهي لا تحتاج لتكريم بعده، مشيرة إلى أن والدتها كانت تقول إن المهرجانات أصبحت تمنح التكريم لأي شخص، لذلك فهي لا تعبأ بذلك.

جدير بالذكر أن الفنانة غادة نافع شاركت مؤخرا في مسلسل "ولاد امبابة"، من بطولة سعد الصغير وعمرو رمزي وفريدة سيف ‏النصر وإيمان السيد وشمس ومحمد فاروق شيبة، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي‎.‎

يذكر أن الفنانة ماجدة الصباحي قد رحلت عن عالمنا يوم 16 يناير 2020، عن عمر ناهز 88 عاما، وأقيم العزاء افي مسجد عمر ‏مكرم ‏بمشاركة العديد من نجوم الفن‎.‎

اقرأ أيضا

بعد مرور 32 عاما.. خطأ لم تلاحظه لهشام عبد الحميد في فيلم "غرام الأفاعي"

من هي "مروة" الصديقة الخائنة لـ"لؤلؤ"؟ ما لا تعرفه عن هدير عبد الناصر

ملخص- الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش"... مفاجأت للجميع